سيميوني يصفق لهدف ميسي

قال مدرب أتلتيكو مدريد ، دييجو سيميوني ، عقب الخسارة 0 – 1 من برشلونة ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو ، في إطار الليجا ، إنه لا يرحل سعيدا بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق .

وأكد سيميوني ، أنه لا يشعر بالكثير من القلق لتفوق برشلونة وريال مدريد عليه بـ 6 نقاط ، بل من تقدم إشبيلية على فريقه بخمس نقاط ، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يتحلى أتلتيكو بالقوة لتغيير هذا الوضع .

وأضاف ” لا ينبغي أن نبتعد عن مراكز المقدمة التي تعد قريبة لنا في هذا التوقيت ” .

وأبرز ” عندما تنظر إلى الجدول لا تشعر بالسعادة ، سنواصل العمل وسنبحث عن أن نكون أكثر قوة ، وأن نلعب ككتلة واحدة مثلما فعلنا في المباريات السابقة ، نحتاج لدفعة للأمام مثلما هي الحياة ” .

ونوه ” نحتاج لحصد النقاط ، لكن من أجل ذلك نحتاج لأن نكون جديرين بحصد هذه النقاط ونحن نسير على هذا المنوال وسنحسن من بعض التفاصيل لنكون أكثر شراسة في الهجوم وكثافة في الملعب ” .

وحول الهدف الذي سجله ميسي ، علق ” الأمر ليس تراجع الأداء البدني للفريق ، لكن عندما يدخل مرماك هدف رائع عليك أن تصفق له ، اللعبة من بدايتها كانت خطيرة ، الحقيقة أنه هدف رائع ، لكني سأتذكر فقط الأداء الجيد الذي قدمه أتلتيكو، حظينا بفرص جيدة في الشوط الأول وسيطرنا على الكرة جيدا أمام طريقة لعب برشلونة ” .

وتابع ” في الشوط الثاني المباراة انحازت لهم قليلا ، عندما تتاح لميسي أو سواريز أي فرصة خطيرة فمن الصعب أن يهدراها ، حظينا بفرص للتعادل ، لكني سعيد بعمل اللاعبين ، أما النتيجة حتى الآن فلا تأتي مع رغباتنا ” .

وبخصوص تبديل جواو فيلكس بعد مرور 66 دقيقة ، قال ” كان مجهدا وشعرت أنه أعطى كل شيء في الملعب ، وفكرت في الدفع بفيتولو لإنعاش الهجوم ، نحن معرضون للانتقاد دائما ونعرف ذلك ” .

رقم العدد:4423

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار