بتكليف من الرئيس الأسد … وزير التربية يقدم العزاء لذوي شهداء مدرسة ابن سينا

دير الزور – إبراهيم الضللي

بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد قدم وزير التربية عماد العزب  التعازي  لذوي شهداء الأطفال الذين قضوا  في حادثة مدرسة ابن سينا بقرية الطيبة بريف الميادين  وذلك في مجلس العزاء الذي أقيم في المدرسة .

ونقل الوزير العزب تعازي السيد الرئيس بشار الأسد لذوي الشهداء وتمنياته للأطفال الجرحى بالشفاء العاجل مؤكدا ان الإرهاب وماخلفه في بلادنا لن يثنينا عن مواصلة مسيرة العلم فهم يحاربوننا بالإرهاب  ونحن سنرد ونحاربهم بالعلم .

كما زار الوزير العزب الأطفال الجرحى في كل من مشفى الأسد والمشفى العسكري واطمأن على وضعهم الصحي .

IMG_20191126_172338_947.jpg

وفي تصريح للصحفيين قال الوزير العزب : اتينا الى دير الزور لتقديم واجب العزاء باسم  السيد الرئيس بشار الأسد  رئيس الجمهورية ولنقل التعازي القلبية باسم حكومة الجمهورية العربية السورية ممثلة بالسيد رئيس مجلس الوزراء لافتا ان هذا العمل الاجرامي الإرهابي ناتج عنه استشهاد عدد من الأطفال وجرح اخرين تمت ادانته بأشد العبارات لانهم هم أطفال أبرياء طالتهم يد الغدر والإرهاب ونعاهدكم بأن نبقى مصرين على استمرار العملية التربوية والتعليمية فهم يحاربوننا بالإرهاب ونحن سنرد ونحاربهم بالعلم . 

وأعرب ذوو الشهداء والجرحى  عن شكرهم وتقديرهم وعرفانهم للفتة الكريمة من السيد الرئيس ومواساته لهم والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

IMG_20191126_172354_115.jpg

يذكر ان 6 أطفال استشهدوا  وأصيب 25 اخرين نتيجة عمل ناتج عن الإرهاب  في مدرسة ابن سينا ببلدة  الطيبة بريف الميادين يوم  الاحد الماضي 

شارك  الوزير العزب في أداء واجب العزاء  محافظ دير الزور  عبد المجيد الكواكبي ورئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود وقائد شرطة دير الزور وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمديرين المركزيين في وزارة التربية .

رقم العدد:4417

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار