لاعب الفتوة السابق إبراهيم السواس: لا حدود لطموحات الاتحاد .. و5 فرق تنافسنا على اللقب

أكد إبراهيم السواس لاعب الفتوة السابق ، ولاعب الاتحاد حالياً ، أن الخط البياني لفريقه يتصاعد من مباراة لأخرى في الدوري المحلي .

وقال السواس في تصريحات : ” رغم البداية السيئة وغير المتوقعة في الدوري ، بتعادلنا مع الوثبة وخسارتنا أمام الساحل ، إلا أننا نجحنا في تجاوزها فحققنا 3 انتصارات متتالية ومهمة للغاية ، منحتنا ثقة ومعنويات كبيرة للجولات المقبلة “.

وتابع : ” بعد وصولنا لأجواء المنافسة طوينا صفحة الماضي ، وبدأنا نفكر بالمنافسة على اللقب وهذا طموح مشروع لنا ولـ 6 فرق أتوقع أن تشتعل المنافسة بينها حتى الجولات الأخيرة من الدوري ، والفرق الـ 6 هي حطين وتشرين والاتحاد والوحدة والوثبة والجيش ” .

وأكمل : ” لا يختلف اثنان على أن المدرب التونسي قيس اليعقوبي ، مدرب كبير ووجوده مكسب كبير لنا ، وسيكون له دور مهم في المنافسة على اللقب ، وإعادة الاتحاد لمنصات التتويج ” .

وأردف : ” بكل تأكيد لا يوجد سقف لطموحات الاتحاد الذي تنتظره مباراة مهمة ومصيرية في الجولة 6 من الدوري المحلي ، مع حطين المتصدر والعنيد ، ورغم ذلك نستعد جيداً للمباراة ، ونتسلح بخبرة لاعبينا وبدعم أنصارنا ودهاء وخبرة جهازنا الفني بقيادة اليعقوبي ” .

رقم العدد:4406

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار