السومة : نعم .. طلبت مغادرة الأهلي للانضمام للنصر

أوضح عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة ، حقيقة رحيله عن ناديه والانتقال لصفوف النصر حامل لقب الدوري ، وتسببه في رحيل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش ، وعلاقته السيئة بزملائه لفريق الأهلي .

وقال عمر السومة في تصريحات تلفزيونية : ” طلبت مغادرة الأهلي – بعد توديع البطولة الأسيوية – وأصريت على ذلك بعد مباراة العدالة .

وأضاف : تفاجأ أن كل ما يحدث في الأهلي يصل لتويتر سريعاً وهو من أكبر السلبيات ، مضيفا أنه لم يسع اللاعبون إلى إفشال الفريق من أجل المدرب ، وعلاقتي مع زملائي بالفريق مميزة ، وغير صحيح ما يشاع عن وجود مشاكل بيننا ، وحسين عبدالغني وياسر المسيليم عنصري خبرة ولهم أدوار إيجابية مع الفريق ، وبعض الناس يصنعون أخبارا كاذبة ” .

وواصل : ” تفاوض معي نادي النصر في الموسم الماضي ، وبعد الاستخارة أعطيت موافقتي لإدارة النصر السابقة بقيادة سعود السويلم ، ومن داخلي لا أريد الخروج من الأهلي ولكن الغضب وقتها دفعني إلى الخطوة التي اتخذتها مع النصر، وعبدالله بترجي أقنعني بالبقاء بالنادي الأهلي ، وحقيقة كنت أريد المغادرة على سبيل الإعارة لأنني كنت غير مرتاح في فترة سابقة بسبب عدم حصولنا على البطولات ثلاثة أعوام ” .

وأكد هداف فريق الأهلي ، على أنه طلب من إدارة النادي الأهلي بكل هدوء الرحيل عن النادي لكونه غير مرتاح وقوبل طلبه من الإدارة بالرفض .

وواصل : ” الموسم الماضي كان آخر موسم لي مع الأهلي ، ولي عامين كانت اختيارية ثبتها بعقدي بإدارة ماجد النفيعي بعد أن هدأت ، وكنت قد اتفقت مع النصر للانتقال إليهم واجتمعت مع سعود السويلم رئيس النصر والعرض المقدم كان أعلى مما أحصل عليه وبمميزات أكثر، وتدخل شخصية قريبة لي جعلتني أجدد الأهلي واعتذرت للنصر ورفضت الزيادة الأهلاوية لأنني لم أكن أبحث عنها ” .

وبخصوص المدرب الكرواتي برانكو ومشاكله معه خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق ، أشار: ” المعسكر الذي أقمناه قبل بداية الموسم هو الأقوى في مسيرتي ، وبرانكو يملك سيرة ذاتية قوية ولا أعلم سبب إخفاقه معنا ، ومعلومة كانت تخفى على الكثير جميع لاعبي الأهلي طالبوا بإبعاد برانكو، وليس هناك شيء شخصي بيني وبينه ، وعلاقتي معه كانت طيبة ، وما قمت بعمل كان من أجل الأهلي ،

رقم العدد:4397

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار