هدية غريبة للسيد بعد تسلمه رئاسة نادي الوحدة

بعد أيام من فوزه برئاسة نادي الوحدة ، تلقى ماهر السيد هدية غريبة ، أثارت الكثير من السجال في الوسط الرياضي السوري .

السيد أعلن من خلال صفحته على موقع فيسبوك ، أنه تلقى رسالة تهديد بالقتل ، ما لم يبتعد عن رئاسة النادي ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ، بل رافقت الرسالة طلقة رصاص إمعانا في التهديد كما أشار .

الرسالة التي أرفقها السيد بما نشره على صفحته ، تضمنت النص التالي : ” لا تفرح كثيرًا أيامك معدودة ، وهذا أول إنذار لك ، شفهي يا سيد ريح حالك ، وابتعد عن النادي ، أفضل لك والقادم إن لم تفهم أعظم ” .

لكن السيد يبدو أنه لم يأخذ بهذا التهديد على محمل الجد ، حيث أكد عزمه على الاستمرار في مشروعه بنادي الوحدة ، وقال في نفس المنشور : ” عندما أجد في الصباح الباكر عند باب بيتي مثل هذه الرسالة مرفقة برصاصة فإن ذلك لن يزيدني إلا إصرارًا على المضي قدمًا في المهمة الصعبة التي شرفني محبي نادي الوحدة بها ” .

وتابع السيد : ” أيا كان من وراء هذا التهديد أقول له ، حياتي ومماتي بيد الخالق العظيم وليس بأيديكم ، فزيدوا في أعمالكم السيئة حتى يزيد الله تعالى من حسناتي ” .

ولم يتهم السيد أي شخص بهذا التهديد ، ولم  يشر لأنه سيتابع الموضوع لدى الجهات القضائية للتحقيق في هذه الرسالة .

وكان السيد قد حقق الفوز في الانتخابات الأخيرة رئيسا للنادي فيما فاز بعضوية مجلس الإدارة كل من جمانة العلوي ، بلال كوران ، هيثم الشريف ، أنور كيكي ، بسام صباغ ، محمد الحجي .

رقم العدد:4397

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار