أرقام وألوان من المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز

ابراهيم النجم

الملاحظ في أهداف مباريات الجمعة والسبت البالغة 17 هدفاً أن أغلب المسجلين كانوا مهاجمين صريحين ما يؤكد عودة الشهية التهديفية لمهاجمينا ، أنس بوطة يسجل للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن غاب في المباريات السابقة للاتحاد بداعي الإصابة وبقرار المدرب .

أيضاً مهاجم تشرين باسل مصطفى يسجل للمرة الأولى ، وأنس عاجي مهاجم الوحدة يسجل للمرة الأولى وسجل رامي عامر من النواعير للمرة الأولى وعزز مهاجما الوحدة عبد الرحمن بركات وعبد الهادي شلحة رصيدهما وكذلك مهاجم حطين مرديك مردكيان وخارج لاعبي الهجوم فإن رأفت مهتدي لاعب حطين يسجل للمرة الأولى والمدافع حسين جويد يسجل أجمل الأهداف لحطين وبالفعل أهداف هذا الأسبوع كانت جميلة .

على صعيد القمة ما زال لاعب تشرين محمد مرمور بالصدارة وله أربعة أهداف يليه عبد الرحمن بركات من الوحدة ومرديك مردكيان من حطين بثلاثة أهداف وسجل هدفين كل من : أحمد محيا ( الشرطة ) وبرهان صهيوني ( الوثبة ) وورد السلامة ( الجيش ) ومؤيد العجان وعبد الهادي شلحة ( الوحدة ) .

مباراة واحدة انتهت إلى التعادل السلبي وغزارة الأهداف شهدها ملعبا حلب واللاذقية ، فالوحدة سجل الرقم الأكبر بفوزه على الجزيرة 5 / 2 وحطين فعل ما فعله تشرين الأسبوع الماضي فسجل النتيجة الثانية الكبيرة بفوزه على النواعير 4 / 2.

على صعيد البطاقات الحمراء رفعت بطاقتان نالهما لاعب الجزيرة مهدي الحاج للإنذار الثاني د 79 ، وكذلك لاعب الوثبة صبحي شوفان د 62 ، واقتصرت الحمراوات على أربع بطاقات فقط هذا الموسم وهو مؤشر جيد لوعي اللاعبين والابتعاد عن خطر هذه البطاقات .

أما الجزاء فكانت مباراة حطين مع النواعير مملوءة بالركلات سجلت ثلاث ركلات اثنتان للنواعير وواحدة لحطين وهي حصيلة الأسبوع وبلغت ركلات الجزاء تسع ضاع منها ركلتان .

من خلال متابعة مباريات الجمعة كان لاعب حطين رضوان قلعجي نجم الأسبوع الذي كان ورقة رابحة لفريقه فصنع هدفين وملأ الملعب حيوية ونشاطاً .

رقم العدد:4395

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار