كلوب يهدد بالانسحاب من كأس رابطة المحترفين

قال يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، إن فريقه ربما لن يلعب في دور الثمانية بكأس الأندية الإنجليزية المحترفة ، لو لم يتم تحديد موعد مناسب ، لتفادي التعارض مع المشاركة في كأس العالم للأندية ، خلال كانون الأول .

وتغلب ليفربول على آرسنال بركلات الترجيح ، في استاد أنفيلد ، يوم الأربعاء ، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمواجهتهما في دور الستة عشر بالتعادل 5 – 5 .

وسيقام دور الثمانية في الأسبوع الذي ينطلق يوم 16 / كانون أول ، في الوقت الذي يسافر فيه ليفربول إلى قطر، لخوض كأس العالم للأندية .

وأبلغ كلوب الصحفيين ” لن نكون ضحية هذه المشكلة ، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لنا ، وليس الساعة الثالثة صباحا عشية عيد الميلاد ، فلن نلعب ” .

وتابع ” الفيفا أبلغنا أن كأس العالم للأندية ستكون في هذا الوقت ، وعلينا الذهاب في هذا الوقت ، وسنفعل ذلك .. رابطة الدوري الإنجليزي تبلغنا بمواعيد اللعب في الدوري الممتاز ، وهو ما نفعله بوضوح ” .

وأضاف ” لو كان هناك جدول مباريات ، دون أن يستطيع فريق ما المشاركة في كل المباريات ، فيجب التفكير في الأمر .. أتمنى أن يبدأ ذلك الآن ” .

وأشار كلوب إلى أنه لو لم يتم تحديد موعد آخر لمباراة دور الثمانية ، فيجب أن يصعد المنافس من هذا الدور ، أو يدخل آرسنال بدلا من ليفربول في القرعة ، التي ستقام يوم الخميس .

وتابع المدرب الألماني ” أردنا الفوز وفعلنا ذلك ، ولو لم يُعثر على موعد مناسب لنا ، فلن نلعب في الدور المقبل ، وسيتأهل منافسنا بغض النظر عن هويته ، أو يلعب آرسنال بدلا منا ” .

رقم العدد:4391

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار