لامبارد : الانتقادات تلاحقني مهما كانت النتيجة

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إنه كان من المهم بالنسبة له إظهار الثقة في اللاعبين الشبان عقب الهزيمة 4 – 0 ، أمام مانشستر يونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز .

وتولى لامبارد ، الهداف التاريخي لتشيلسي ، المسؤولية في / تموز ، بينما كان يعاني النادي اللندني من عقوبة من الاتحاد الدولي ( الفيفا ) بحرمانه من التعاقد مع لاعبين قبل انطلاق الموسم الماضي .

وأشرك لامبارد أمام يونايتد في 11 / آب المهاجم تامي أبراهام (22 عاما ) ولاعب الوسط ميسون ماونت (20 عاما ) ، وتعرض لانتقادات ، بسبب أسلوبه الخططي وبعض اختيارات التشكيلة ، من بعض الأسماء البارزة في اللعبة مثل جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق .

وقال لامبارد للصحفيين قبل أن يعود للعب في أولد ترافورد في كأس رابطة الأندية المحترفة : ” أنا أمزح قليلا لكن هنا الكثير من الضجيج سواء فزت أو خسرت أو تعادلت بغض النظر عن اختياري لأي 11 لاعبا ” .

وأضاف : ” لقد خططت هذا الموسم لمتابعة ما يمكن أن تفعله هذه المجموعة من اللاعبين الشبان ، بالنسبة لي فإن التنازل عن ذلك بعد مباراة واحدة في ضيافة مانشستر يونايتد .. كان سيجعلني متقلبا بشدة في تغيير قناعاتي ” .

وجنى لامبارد ثمار صبره إذ يأتي أبراهام الآن في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري برصيد 8 أهداف في 10 مباريات .

ويحتل تشيلسي المركز الرابع ويتساوى في النقاط مع ليستر سيتي ثالث الترتيب لكنه يتأخر فقط بفارق الأهداف .

وسجل ماونت 4 أهداف وصنع هدفا في الدوري ، بينما نجح الشاب فيكايو توموري (21 عاما ) في تكوين شراكة قوية في قلب الدفاع مع كورت زوما (25  عاما ) الذي أعير إلى إيفرتون في الموسم الماضي .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار