المدربون المرشحون للاستقالة أو الإقالة في الدوري الممتاز

حملت الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، مفاجأة من العيار الثقيل ، بفوز النواعير على نظيره الجيش حامل اللقب بنتيجة 2 – 1 ، فيما جاءت بقية النتائج منطقية .

ومن المتوقع أن يبدأ مسلسل إقالة أو استقالة المدربين في الأيام القليلة المقبلة ، أو كحد أقصى في نهاية مواجهات الجولة المقبلة .

أبرز المدربين المرشحين للإقالة أو الاستقالة ، على النحو التالي :

طارق جبان

مجلس نادي الجيش برئاسة العميد محسن عباس ، سيجتمع خلال الساعات المقبلة بشكل استثنائي ، لبحث أسباب الهزيمة أمام النواعير، والتي لم يتوقعها أكثر المتشائمين في الفريق الذي يضم نخبة اللاعبين المحليين .

وقد يعلن مجلس إدارة الجيش ، إقالة الجهاز الفني بقيادة طارق جبان ، بعد أن ودع الفريق منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية على يد نواذيبو الموريتاني .

كما ودع الجيش ، مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي من الدور الأول ، فيما فقد الجيش ، لقب كأس الجمهورية بعدما ودع البطولة أمام الطليعة في دور الثمانية .

محمد خلف

محمد خلف مدرب جبلة ، فشل في تحقيق الفوز على مدار 3 جولات بالدوري المحلي ليتذيل ترتيب البطولة .

وبدأت إدارة جبلة ، التفاوض مع عدد من المدربين المحليين ، ومن المتوقع حدوث تغييرات جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة .

وكان جبلة قد خسر أمام الشرطة والوثبة وحطين في أول 3 جولات بالدوري الممتاز .

عساف خليفة

واصل الساحل ، مسلسل نزيف النقاط ، وخسر أمام الوحدة 0 – 2 لتكون هزيمته الثانية في الدوري المحلي هذا الموسم .

مجلس الساحل بقيادة علي بلول ، سيمنح عساف خليفة المدير الفني للفريق الأول ، فرصة جديدة ، خلال الجولة المقبلة أمام الكرامة .

ولا شك أن التعادل أو الهزيمة أمام الكرامة سيطيح بعساف خليفة وجهازه المساعد ، خاصة وأن الفريق لم يقدم مستويات مقنعة خلال الفترة الماضية .

رقم العدد:4390

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار