محمد عثمان يغيب عن منتخبنا أمام الصين

أكَّد الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للرجال ، أن اللاعب محمد عثمان ، محترف هيراكليس الهولندي ، سيغيب عن مباراة الصين ، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 ، وكأس آسيا 2023 .

وقال اتحاد الكرة السوري ، عبر صفحته على ” فيس بوك ” : عقدت إدارة المنتخب اجتماعها الدوري برئاسة مدير المنتخب إياد مندو ، وبحضور المدرب فجر إبراهيم والجهازين الإداري والفني والطبي والإعلامي وتم خلاله مناقشة التقريرين الفني والإداري لمباراتي المالديف وجوام ” .

وأوضح إبراهيم خلال الجلسة أن التركيز حاليًا على متابعة جميع اللاعبين المحليين خلال مسابقة الدوري الممتاز واللاعبين المحترفين خارجيًا للوقوف على جاهزيتهم الفنية ومشاركتهم مع فرقهم خلال المباريات .

وبيَّن معالج المنتخب رفيق المصري ، الوضع الصحي لكل لاعب ضمن قائمة الـ30 لاعبًا التي وضعها المدير الفني وشرح تطور الحالة العلاجية للاعبين عمر خريبين ، ومحمد عثمان ، وجاهزية خالد المبيض .

وأكَّد مدير المنتخب إياد مندو، تسلم إدارة المنتخب كتابًا من نادي هيراكليس الهولندي يبين عدم قدرة اللاعب محمد عثمان على الالتحاق ببعثة المنتخب الوطني بالفترة بين 10 إلى 20 الشهر المقبل ، بسبب انتكاسة تعرض لها اللاعب خلال فترة تأهيله بعد الإصابة العضلية التي منعت عثمان من المشاركة مع ناديه المحترف والمنتخب .

يُذكر أن منتخبنا الوطني يلتقي نظيره الصيني يوم 14 من الشهر المقبل ، بينما يلتقي الفلبين في 19 منه .

رقم العدد:4388

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار