وقفتان جماهيرتان بدير الزور للتنديد بالعدوان التركي ودعماً للجيش العربي السوري

 
 
 
 
 
 
 
 
ديرالزور . ابراهيم الضللي
نفذ أهالي دير الزور وقفتين جماهيريتين عند المعبر المائي الرابط بين بلدتي المريعية ومراط  وفي ساحة السيد الرئيس بالمدينة تنديداً بالعدوان التركي على الأراضي السورية وابتهاجاً بانتصارات الجيش العربي السوري.
وأكد المشاركون الذين تجمعوا  على ضفتي نهر الفرات في المعبر المائي الرابط بين بلدتي المريعية ومراط  وعند دوار السيد الرئيس في مدينة دير الزور  أن النظام التركي هو الداعم الرئيس للإرهاب التكفيري منذ بداية الحرب العدوانية على سورية وأردوغان الإخواني ونظامه سفكت أيديهم المجرمة بشكل مباشر الدم السوري وهو اليوم يقوم بعدوانه تنفيذا لأطماعه التوسعية.
 
واعتبر الأهالي أن العدوان التركي على الأراضي السورية هو احتلال يجب مقاومته داعين إلى الالتفاف حول الجيش العربي السوري لأنه الوحيد القادر على حماية الشعب السوري مطالبين بخروج القوات الأجنبية من الأراضي السورية سواء التركية او الامريكية .
واكد امين فرع الشبيبة بديرالزور سومر الظاهر ان جميع أبناء سورية يقفون ضد العدوان التركي على الأراضي السورية والتي تعد خطوة عدوانية تخالف الشرائع والقوانين الدولية ويرفضون الوجود الأمريكي على الأراضي السورية لانه وجود غير شرعي هدفه سلب خيرات سورية التي ستتطهر من رجسهم بفضل تضحيات رجال الجيش العربي السوري حماة الأرض والعرض وحكمة القائد المفدى بشار الأسد الذي يقود سفينة الوطن بحكمة واقتدار .
وبين عضو اتحاد عمال دير الزور محمد الياس ان سورية ارض واحدة وجسد واحد بكل مكوناتها وطوائفها وستبقى سيدة على ارضها وترابها الطاهر الذي يحرسه رجال اشداء هم رجال الجيش العربي السوري بقيادة قائد فذ هو السيد الرئيس بشار الأسد الذي اعطى العالم بأسره درسا مفاده ان الشعب الذي يلتف حول جيشه وقائده سينتصر على كل قوى الشر وان سورية الحضارة والتاريخ ستبقى حرة ابية كريمة تتحطم على اسوارها كل أطماع المعتدين وعلى رأسهم الإرهابي اردوغان واسياده الامريكان .
وأشارت فاطمة الحسن ان العدوان التركي على الأراضي السورية عمل إرهابي يضاف الى اعمال المجرم اردوغان الذي تلطخت يداه بالدم السوري منذ بداية الحرب على سورية التي كان له دور اجرامي فيها من خلال دعمه للعصابات الإرهابية وارساله الإرهابيين الى سورية عبر الحدود التركية.
ولفتت كوثر العثمان ان الاعتداء الاردوغاني على الجزيرة السورية لن يزيدنا الا منعة ورصا للصفوف وتأكيدا على وحدة التراب السوري الذي سيبقى موحدا تحت راية الدولة السورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد  ونحن أبناء سورية نطالب بخروج المحتل التركي والمحتل الأمريكي الطامعين بخيرات وطننا فاردوغان كما وصفه السيد الرئيس بأنه لص سرق ونهب خيرات سورية سيخرج من ارضنا مهزوما .
وأشار سامر الاحبش ان أحلام اردوغان باستعادة الخلافة العثمانية ستنقلب وبالا عليه لانه يجهل ان في سورية رجال يدافعون بارواحهم ودمائهم عن تراب وطنهم وقائد حكيم استطاع ان ينتصر على كل قوى الشر والإرهاب في العالم وشعب ابي يقف خلف جيشه وقائده .
 
رقم العدد:4385
 
 IMG_20191027_195315_773.jpgIMG_20191027_195310_607.jpgIMG_20191027_195325_579.jpg
 
 
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار