تير شتيجن : افتقدنا التنظيم أمام سلافيا براج

انتقد الألماني مارك أندريه تير شتيجن ، حارس برشلونة الإسباني ، أداء فريقه أمام سلافيا براج التشيكي رغم الفوز (1-2 ) يوم الأربعاء ، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وأكد الحارس الألماني ، أنه على اللاعبين التحدث فيما بينهم داخل غرف الملابس لأن ” هناك جوانب كثيرة يجب تحسينها ” .

وأوضح تير شتيجن في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة ” لم نقدم المستوى المنتظر، لكننا على الأقل خرجنا بالنقاط الثلاث ، ويجب الحديث عن أمور عديدة نريد تحسينها ” .

وبسؤاله حول هذه الجوانب ، قال الحارس الدولي إن هذا شأن داخلي للفريق ” لا أريد الحديث عن هذه الأمور لوسائل الإعلام ، أريد الحديث مع اللاعبين أنفسهم “.

وحول مستواه الشخصي خلال المباراة ، واستكمال سلسلة التألق الملفت خلال المباراتين السابقتين عندما كان أفضل لاعب في كتيبة البارسا ، قال تير شتيجن إنه يريد ” دائمًا ” الحفاظ على هذا المستوى .

وشدد الحارس الألماني ” بالطبع ، أرغب دائمًا في مساعدة الفريق الخصم هدد مرمانا بفرص خطيرة ، لأننا لم نكن منظمين ، ودوري هو الدفاع عن عرين الفريق ” .

وعلق صاحب الـ27 عامًا على تعادل الفريق التشيكي في أول فرصة له في الشوط الثاني .

وقال في هذا الصدد ” هذا غير مقبول ، هناك بعض الجوانب التي يجب تحسينها ، لم نعد للمباراة (بعد الاستراحة ) بقوتنا الكاملة ، هي أشياء تحدث في أي مباراة “.

ورغم كل هذه الأمور، إلا أن تير شتيجن ثمّن الانتصار وتصدر المجموعة ، قائلًا ” نريد الحفاظ على هذه الأفضلية في مجموعة صعبة للغاية ” .

رقم العدد:4383

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار