إعادة توزيع أندية الدرجة الأولى على 4 مجموعات

أعاد اتحاد كرة القدم توزيع أندية الدرجة الأولى إلى أربع مجموعات بعد أن كانت مجموعتين وذلك بعد اعتراض الأندية التي تشتكي سوء أحوالها المالية ، لذلك تم توزيع الفرق من جديد ضغطاً للنفقات ولو كان الأمر على حساب المستوى الفني للدوري ، وهو بطبيعة الحال لا يساهم بتطوير كرة القدم في هذه الفرق وفي دوريها على أقل تقدير .

المجموعة الجنوبية توزعت إلى مجموعتين الأولى ضمت : المجد ، اليقظة ، معضمية الشام ، النبك ، الكسوة ، جرمانا ، والثانية : المحافظة ، حرجلة ، العربي ، جيرود ، النضال ، الشعلة .

في الشمال : ضمت المجموعة الأولى : الجهاد ، والتضامن وحرفيي حلب وقمحانة وعفرين وعمال حماة ، بينما ضمت الثانية : الحرية ، مورك ، عامودا ، مصفاة بانياس ، شرطة حماة .

ياسر مصطفى مدرب حرجلة قال : أعتقد أن القرعة جيدة وعادلة ، وستفرز الفرق الجاهزة والمنافسة من دوري المجموعات ، بالإضافة إلى ذلك فقد وفرت الكثير من النفقات التي ستعجز عنها العديد من الفرق التي لا تملك الإمكانيات المطلوبة .

وعن فريقه قال : بدأنا فترة الاستعداد متأخرين وجاء تأجيل الدوري في مصلحتنا ، عانينا من قلة المباريات الاستعدادية التي اقتصرت على بطولة الانتصار الثانية ووصلنا فيها إلى المباراة النهائية مع الكسوة ، ولعبنا عدداً قليلاً من المباريات أبرزها مع الشرطة .

مجموعتنا متوازنة ومن يظن أن طريق الصدارة ممهد له فهو واهم ، سنواجه المحافظة وهو فريق قوي ويملك طموحاً كبيراً وبقية فرق مجموعتنا لا تقل شأناً (جرمانا ، العربي ، النضال ، جيرود ) وستكون المواجهات معها قوية ، المنافسة ستكون صعبة لأن الفرق ستلعب على هدفين إما التأهل أو الهروب من الهبوط .

فريقنا صفوفه متكاملة ، حافظنا على أكثر من خمسين بالمئة من لاعبي الموسم الماضي وعززنا صفوفنا بلاعبين متميزين كباسل حسكيرو وأحمد جوابرة ومالك القاضي ووائل موصلي وخالد الجاسم ، إضافة إلى ياسين سامية وعبد المتين وحود وعامر دندشي ووسيم عوض وعمر خديجة ، وغيرهم .

أخيراً لابد من شكر محافظ ريف دمشق لدعمه الكبير واللواء موفق جمعة ، ونشكر رئيس النادي عبد الرحيم الخطيب راعي الفريق وداعمه الكبير فهو يقدم كل ما يحتاجه الفريق من شحن نفسي ومعنوي ودعم مالي وكل مستلزمات الفريق ، وسنبذل كل جهدنا لرد الدين وتحقيق هدف التأهل إلى الدوري الممتاز وقد كنا في الموسم الماضي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ذلك .

رقم العدد:4382

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار