ريال مدريد وبرشلونة يرفضان نقل الكلاسيكو للبرنابيو

تسعى رابطة الدوري الإسباني لنقل لقاء الكلاسيكو ، المقرر بين ريال مدريد وبرشلونة ، يوم 26 / تشرين أول الجاري ، لحساب الجولة العاشرة ، من ملعب كامب نو إلى سانتياجو برنابيو، وفقًا لتقرير صحفي .

فقد ذكرت صحيفة ” ماركا ” ، يوم الأربعاء ، أن الرابطة تريد نقل المباراة إلى ملعب الميرينجي ، على أن يقام لقاء الدور الثاني في ” كامب نو ” ، في ظل الاحتجاجات السياسية التي تشهدها حاليا مدينة برشلونة .

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع إقامة المباراة في تمام الواحدة ظهرا ، سيتوجب على ريال مدريد السفر في اليوم السابق لها ، والمبيت في العاصمة الكتالونية ، وهو ما سيصعب المهمة على الأمن .

وأكدت أن قطبي الليجا يرفضان نقل المباراة إلى البرنابيو ، رغم الأحداث الجارية ، حيث كان هذا الطلب مفاجئا لجميع الأطراف ، ومنها الاتحاد الإسباني لكرة القدم .

وتابعت ” ماركا ” : ” أمام برشلونة وريال مدريد مهلة حتى الإثنين المقبل ، لتقديم الدوافع المناسبة للرفض ، رغم أن القرار ليس بأيدي الناديين ، ومن الممكن تغيير الملعب حتى لو رفضا ” .

ويرى ريال مدريد أنه إذا كانت هناك مشاكل أمنية ، فيتوجب تأجيل المباراة ، وليس نقلها ، حيث أبدى تمسكه بالجدول المحدد للمسابقة .

وأبدى برشلونة عدم استعداده لتغيير ملعب المباراة ، ورفض مقترح رابطة الليجا بإقامة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو .

ورغم أن أمامه مهلة زمنية للرد على المقترح ، لكن النادي الكتالوني عزم على عدم التفكير في إمكانية تغيير ترتيب مباريات الكلاسيكو .

يُذكر أن مظاهرات برشلونة تؤثر كذلك على البلوجرانا ، الذي لا زال يدرس طريقة المغادرة إلى إيبار، لخوض مواجهة الجولة التاسعة السبت المقبل ، وقد ينتهي به الأمر للسفر عبر الحافلة بدلا من الطائرة .

رقم العدد:4378

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار