أعضاء إدارة الفتوة .. لمن لا يعرفهم

ابراهيم النجم

غالبية جماهير نادي الفتوة والمتابعين للشأن الرياضي الديري تتساءل عن أعضاء إدارة النادي الجدد الذين أنظموا للإدارة بعد اجراء بعض التعديلات التي طرأت على مجلس الادارة خلال مؤتمره السنوي بعد انسحاب كلا من : جهاد ديواني ومهند السالم وخالد الحميد .

اعضاء الادارة هم :

– رئيس النادي : الرائد بسام العرسان من أبطال الرياضة العسكرية ومتابع للنادي .

– صالح العاني : نائب رئيس النادي عمل في ادارات النادي منذ خمسة عشر عاما وهو داعم للنادي ومدير لفريق كرة الرجال لخمس سنوات متتالية منذ عام 2005 حتى عام 2010 .

– محمد العرسان : المسؤول الاعلامي في النادي خريج كلية تربية رياضية ولاعب ومدرب لياقة بدنية سابق بنادي اليقظة وسبق له أن عمل في إدارة الفتوة أعوام 2016 عندما ترأس الإدارة برهان عبد الوهاب و 2017 برئاسة علي صفوك .

– نصر حميدي مسؤول التنظيم : حكم دولي بكرة الصالات وامين سابق لسر اللجنة الفنية بكرة القدم ومتابع دائم في كل ما يتعلق بالأمور التنظيمية والتحكيمية .

الاعضاء الجدد في الادارة :

– مدلول العزيز داعم ووكيل شركة القاطرجي بدير الزور .

– حازم بطاح أمين فرع شبيبة دير الزور سابق داعم ومحب ومتابع دائم للنادي وقدم تجهيزات طبية في اكثر من مناسبة لنادي الفتوة .

– كنان بعاج دبلوم معهد تربية رياضية و مدربة وحكم كرة سلة منذ عام 1996تعمل في المراكز التدريبية لكرة السلة في دير الزور ورئيس اللجنة الفنية لكرة السلة في الاتحاد الرياضي .

– أحمد باطوس تاجر ومستثمر وداعم دائم للنشاطات الرياضية في دير الزور .

– عامر عبيد الناصر تاجر ومستثمر .

رقم العدد:4376

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار