أهالي ريف دير الزور الغربي ينددون بالعدوان التركي ويطالبون بخروج المحتل الأمريكي

دير الزور – إبراهيم الضللي

نظم أهالي  ريف دير الزور الغربي   ظهر امس وقفة  احتجاجية امام مبنى مجلس بلدة الشميطية   تنديداً بالعدوان التركي على الأراضي السورية ومطالبين بخروج القوات الامريكية المحتلة من الأراضي السورية 

وأكد المشاركون أن النظام التركي الداعم للإرهاب التكفيري منذ بداية الحرب الإرهابية على سورية والذي تلطخت يداه  بشكل مباشر في سفك الدم السوري يقوم بعدوانه هذا  تنفيذا لأطماعه التوسعية .

معتبرين  أن العدوان التركي على الأراضي السورية هو احتلال يجب  مقاومته داعين إلى الالتفاف حول الجيش العربي السوري لأنه الوحيد القادر على حماية الشعب السوري .

واكد رئيس الجمعية الفلاحية في الشميطية غانم السويدان   أن  كافة أبناء الشعب السوري يرفضون ويدينون العدوان التركي على سورية لافتا  أن سورية دولة ذات سيادة  وهذا العدوان  يخالف المواثيق الدولية وجميع أبناء الوطن  يقفون  صفاً واحداً خلف الجيش العربي السوري والدولة السورية لانها الوحيد الضامن لامن وسلامة الأراضي السورية .

وأشار المواطن احمد سلامة   أن العدوان التركي هو عدوان  غير شرعي ويعد  احتلال للأرض واعتداء  على  السيادة السورية وجماهير الفلاحين ترفض هذا العدوان وتطالب بخروج كافة القوات الأجنبية التركية والأمريكية من الأراضي السورية لان سورية قوية بشعبها وجيشها وقائدها وهم الوحيدون الذين يحرصون على حماية الشعب السوري ووحدة وسلامة أراضي الجمهورية العربية السورية ..

وبين المواطن خالد سليمان  ان ميليشيا قسد جرت الخراب  لمنطقة الجزيرة من خلال عمالتها وارتباطها بالمحتل الأمريكي الذي باعها للمحتل التركي داعيا جميع أبناء سورية للالتفاف حول الجيش العربي السوري والقيادة السورية للحفاظ على سلامة ووحدة التراب السوري الذي لن يكون الا تحت راية الجمهورية  العربية السورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

رقم العدد:4374

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار