رومينيجه : مولر ليس لاعبًا للطوارئ

أكَّد كارل هاينز رومينيجه ، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ ، حقيقة ما يتردد من شائعات حول رغبة المهاجم المخضرم ، توماس مولر ، في الرحيل عن ملعب أليانز أرينا في / كانون ثان المقبل .

وارتبط صاحب الـ30 عامًا بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، بعدما عبر عن استيائه من وضعه الحالي ، بجلوسه بديلًا في آخر مباريات الفريق البافاري لصالح البرازيلي فيليب كوتينيو .

وخلال تصريحات لصحيفة “Welt am Sonntag  ” الألمانية ، قال رومينيجه : “ا لعلاقة بين توماس ، وبايرن مثالية وغير مهزوزة ، وسيبقى جزءًا مهمًا من نادينا ” .

وأضاف : ” إذا شعر توماس بالرضا عن جلوسه على مقاعد البدلاء ، فسيكون في النادي الخطأ ” ، للتأكيد على حتمية امتعاض أي لاعب من معايشته لوضع مماثل .

كان المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش ، لمح مؤخرًا لإمكانية الاستعانة بمولر ، عندما يقرر اللجوء للتدوير ، لتفادي إرهاق لاعبيه الأساسيين ، وهو إعلان واضح لتحول المهاجم الألماني لدور البديل الذي سيشارك حالة الطوارئ فقط .

وكشف رومينيجه عن حديث دار بين كوفاتش ومولر ، الأحد الماضي ، مؤكدًا تعبير الأخير له عن عدم سعادته بوضعه ، لكنه لم يكن ممتعضًا في ذات الوقت .

وفي ختام تصريحاته ، نفى رومينيجه اعتبار مولر لاعب حالات الطوارئ فقط ، مضيفًا : ” يتوجَّب عليه التعامل مع الموقف بجدية ، وهو ما يقوم به بطريقة مثالية ” .

رقم العدد:4374

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار