اتحاد غرب آسيا لكرة السلة يعقد اجتماعه بدمشق

عقد اتحاد غرب آسيا لكرة السلة اجتماعه في دمشق بعد انقطاع لسنوات عدة وذلك في مقر الاتحاد الرياضي العام .

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة خلال افتتاح الاجتماع إلى أن انعقاده في دمشق تأكيد على عودة الرياضة السورية إلى مكانتها الطبيعية في استضافة مختلف الاجتماعات واللقاءات الرياضية الدولية بعد سنوات الحرب الإرهابية على سورية والتي بقيت فيها الرياضة السورية حاضرة ومتوجة في مختلف البطولات والدورات القارية والدولية وسيكون الانطلاقة الأولى لعقد المزيد من الاجتماعات للمؤسسات الرياضية العالمية في دمشق .

ولفت إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد السوري لكرة السلة ونشاطه خلال السنوات الماضية لمختلف الفئات والمشاركة في مختلف البطولات الخارجية وحضور وتواجد كوادره في مختلف مؤسسات اللعبة القارية والدولية .

من جهته عبر المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا هاغوب خاجاريان عن سعادته لعقد اجتماع الاتحاد في سورية مبينا أن الرياضة السورية ستبقى في الصدارة وأن اتحادات اللعبة الإقليمية والقارية والدولية ستبقى داعمة لكرة السلة السورية وسيكون هناك المزيد من الزيارات واللقاءات المستقبلية .

ومن المقرر أن يعقد اتحاد كرة السلة مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق بحضور اتحاد غرب آسيا في مقر الاتحاد الرياضي العام لمناقشة القضايا التي تهم اللعبة وسبل تطويرها .

رقم العدد:4371

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار