العرسان : أعطينا الكادر الفني الجديد جميع الصلاحيات

ابراهيم النجم

أكد عضو ادارة نادي الفتوة مسؤول الاعلام محمد العرسان  أن الادارة أعطت جميع الصلاحيات للكادر الفني الجديد والمؤلف من المستشار الفني عبدالفتاح فراس والمدير الفني حسان ابراهيم ومساعده نادر جوخدار ومدرب الحراس عبد المسيح دونا .

العرسان اشار الى ان ادارة النادي تواصلت مع العديد من المدربين بعد إقالة المدرب همام حمزاوي وفي النهاية استقرت الأمور على هذا الكادر لما يمتلكه من سمعة طيبة وسبق لهم جميعا اللعب في المنتخب الوطني وأضاف : وجدنا في هذا الكادر القدرة على الارتقاء بمستوى مجموعة اللاعبين وتوفير الانسجام المطلوب ورفع الروح المعنوية و التركيز على الحالة الانضباطية والأخلاقية المطلوبة .

وأوضح العرسان بأن فسخ عقود اللاعبين هي من اختصاص الجهاز الفني ومدرب الفريق من خلال تقييم الاداء اثناء المباريات والإدارة مسؤوليتها تنحصر في الجانب الاداري والانضباطي مع الإشارة إلى ان تقرير المدرب الفني سيأخذ موضع التنفيذ فوراً .

ولفت العرسان إلى أن نادي الفتوة كيان كبير ولديه سجل حافل بالإنجازات ونحن كإدارة نعمل من هذا المنطلق تحت عنوان ” مصلحة النادي فوق الجميع ” و إدارة النادي اختصاصها توفير الاجواء والامكانيات للأجهزة العاملة في النادي ولا تتدخل في عملهم .

ووجه العرسان شكر الادارة للمدرب همام حمزاوي الذي تعب مع الفريق وعمل في أصعب الظروف كذلك للمدرب أحمد جلاد وللمدرب اسماعيل السهو الذي ساعد الكابتن فراس في الفترة الماضية .

وختم العرسان حديثه بالقول : الادارة تعمل وفق سياسة معينة وهي توفير الأجواء المناسبة للكوادر العاملة لتحقيق النجاح وبقاء الفتوة ضمن الكبار وأندية الدوري الممتاز .

رقم العدد:4369

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار