ماني يروي تفاصيل أزمته مع صلاح

تحدث نجم ليفربول ، السنغالي ساديو ماني ، عن البطولة التي يرغب في التتويج بها هذا الموسم ، من بين دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي .

ويتأهب ليفربول لاستقبال ريد بول سالزبورج النمساوي ، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

وقال ماني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : ” الدوري الإنجليزي أم دوري أبطال أوروبا ؟ أرغب في التتويج باللقبين ، نحن ليفربول ، فريق عظيم ، ولا نملك شيئا لنخسره ، سنقاتل على تحقيق ذلك ، ولا يجب أن نعاني من أي مشكلة في ذلك ” .

وأضاف : ” نحن أفضل هذا الموسم ، وهذا السبب وراء عملنا كل يوم للتحسن ، نتمتع بالنضج عن الموسم الماضي ” .

وتطرق ماني للحديث عن مشكلته السابقة مع زميله محمد صلاح في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي : ” هذه هي كرة القدم ، ترغب في تسجيل المزيد من الأهداف ، انظر إلى مانشستر سيتي ، لقد فاز 8-0، وبالنسبة لنا ، من المهم أن نسجل المزيد من الأهداف ” .

وواصل : ” لم يرني صلاح ، وشعرت بالإحباط ، هذا أمر وارد حدوثه ، نحن أصدقاء جيدين للغاية ” .

وعبر ماني عن غضبه الشديد ، بعدما استبدله المدرب يورجن كلوب بالسويسري شيردان شاكيري ، رغم تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة بيرنلي ، اعتراضا على تمرير صلاح الكرة له في إحدى الفرص .

وعن فترته السابقة كلاعب في صفوف سالزبورج : ” كإنسان ، تعلمت هناك الكثير، الدوري النمساوي جيد ، بدأت مسيرتي مع هذا الفريق وتعلمت الكثير ” .

وزاد: “هو فريق جيد للغاية ويبلي بلاء حسنا، ويتصدر المجموعة، ونكن له كل الاحترام قبل مواجهة الغد”.

وعن لاعب سالزبورج إيرلينج هالاند، قال: “شاهدته في بعض الأحيان، هو لاعب جيد للغاية، يملك هذا الفريق الكثير من اللاعبين الجيدين، وعلينا الحذر، فهو يتمتع بالرغبة في تحقيق الأفضل”.

وتابع : ” هذه مباراة خاصة بالنسبة لي ، لعبت هناك لمدة عامين ، والآن أواجههم ، أنا مستعد لذلك ، أحب المدينة والنادي ، أنا سعيد لرؤية زملائي السابقين ، ولكني أرغب في التغلب عليهم ” .

وعلق ماني على وجود المدافع فيرجيل فان دايك في فريقه : ” نحن سعداء بذلك ، إنه يقدم عملا عظيما ، ويفوز بكل كرة ويمرر بامتياز، كحال باقي المدافعين في الفريق ، الأمر يتعلق بالفريق ككل ” .

رقم العدد:4365

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار