هازارد : الانتقادات لا تزعجني.. وزيدان طالبني بالمخاطرة

شدد البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد ، على أنه يعرف تاريخ القميص رقم 7 في الفريق الملكي بشكل جيد .

وقال هازارد قبل المؤتمر التقديمي لمباراة كلوب بروج ” بعد الهزيمة في باريس ، نحن بحاجة لتحقيق الفوز ، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الانتصار ” .

وأضاف ” أشعر أنني بحالة جيدة ، الجميع يتوقع الكثير مني وأنا أيضًا ، شخصيًا يمكنني أن أفعل ما هو أفضل ” .

ونوه ” أنا انتقد نفسي بنفسي ، الأمور كلها ليست مثالية حتى الآن ، لكني أتمنى أن أبذل قصارى جهدي خلال المباريات المقبلة ” .

وتابع ” الانتقادات لا تزعجني ، الجميع يتوقع الكثير مني وتسجيل هاتريك في كل مباراة ويجب عليّ إثبات ذلك ، فقد رأى الناس ما فعلته في فرنسا وبلجيكا وتشيلسي ، والآن يجب أن أتحسن كي تفخر الجماهير بي ” .

وعن حالته ، صرح هازارد ” أشعر الآن أنني في حالة بدنية جيدة ، لم أعد مصابًا ، بحاجة فقط لتسجيل الأهداف وصناعة التمريرات الحاسمة ” .

وأردف ” عندما أهز الشباك ، سأقدم مباريات جيدة ، سيكون الأمر أكثر بساطة لي ، المدرب أخبرني بأن أخاطر وأحاول أكثر، يجب أن أكون جديرًا بتلك الثقة مع التحلي بالصبر ” .

ونوه ” نعرف القليل عن كلوب بروج ، الخصم يمتلك لاعبين جيدين ، يجب علينا ألا نفكر في أنها ستكون مباراة سهلة بالنسبة لنا ” .

وتابع ” نحن جميعًا نتعلم من زيدان ، كل المدربين علموني بعض الأشياء ، شعرنا بخيبة أمل كبيرة بعد ثلاثية باريس سان جيرمان ” .

وقال ” أعلم جيدًا تاريخ الرقم 7 في هذا النادي ، يجب أن أكون أول من يظهر أنني الأفضل في العالم ، من أجل الاستمتاع وإعطاء أقصى ما لدي في المباريات ، لا أشك في قدراتي وأثق بنفسي كثيرًا ” .

وعن طريقة 4 – 3 – 3 ، صرح هازارد ” مع بلجيكا وتشيلسي لعبت كلاعب جناح هجومي على الأطراف ، ومع كريم بنزيما وجاريث بيل ، فالمدرب منحني الحرية وهذا أكثر ما يلائمني ” .

وعن الفوز بالليجا أو دوري الأبطال ، أتم ” الجميع يعرف تاريخ هذا النادي وعلاقته بدوري أبطال أوروبا ، لكن في مدريد نحن نريد الفوز بكافة البطولات ” .

رقم العدد:4364

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار