إنجاز مغربي غير مسبوق يتصدر سحق الوداد لنواذيبو

سحق الوداد البيضاوي ضيفه نواذيبو الموريتاني (4 / 1) ، يوم الأحد ، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا ، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، ليتأهل إلى دور المجموعات بالبطولة القارية .

وعرفت هذه المباراة العديد من المشاهد البارزة ، يأتي على رأسها ظهور صلاح الدين السعيدي ، نجم الوداد ، بعد غياب طويل بسبب الإصابة .

كما كان وحيد خليلوزيتش ، مدرب منتخب المغرب ، من أبرز الحاضرين في المدرجات لمتابعة اللقاء ، والوقوف على مستوى لاعبي الوداد ، علما بأن المدرب البوسني تابع أيضا ، مباراة الرجاء أمام النصر الليبي .

وسجل إسماعيل الحداد أحد أجمل أهدافه ، بطريقة دائرية ، وبلمسة جمع فيها بين الذكاء والقوة .

وقد تفاعل الجمهور الحاضر كثيرا مع هذا الهدف الرائع .

وبذلك ، عزز الحداد سجله كأفضل هداف للوداد في دوري الأبطال ، برصيد 12 هدفًا ، بينما سجل أيوب الكعبي أول أهدافه الإفريقية مع الفريق .

شارة التكناوتي

وعلى غير العادة ، تخلى إبراهيم النقاش عن شارة القيادة ، وتفاجأ الجميع بمنحها للحارس رضا التكناوتي في هذه المباراة ، من أجل رفع معنوياته ، بعد إيقافه لمدة 3 شهور عن الانضمام للمنتخب المغربي .

كما أعلن الجمهور الودادي وقوفه في صف اللاعب ، ضد الحسين عموتة ، مدرب المنتخب المحلي ، واتحاد الكرة ، حيث هتفوا كثيرا ضد المدير الفني ، الذي قاد الفريق البيضاوي للقب دوري أبطال إفريقيا 2017 .

وهذه المرة الأولى مند انضمام التكناوتي (23 عامَ ) للوداد ، التي يظهر فيها قائدا للفريق ، وقد تلقى الكثير من التشجيع الجماهيري .

وبتأهله ، يكون الوداد البيضاوي قد بلغ دور المجموعات بدوري الأبطال ، للمرة الخامسة تواليا ، وهو إنجاز لم يسبقه إليه أي نادٍ مغربي .

رقم العدد:4363

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار