فراس الخطيب يعلن الاعتزال

أعلن نجم المنتخب السوري ، فراس الخطيب ، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي ، بعد مسيرة رائعة ، موجها شكره الكبير لكل شخص عمل معه وللجماهير الداعمة والمساندة له .

وقال الخطيب ، في تصريحات تليفزيونية : ” قررت الاعتزال بعد تفكير متواصل لأكثر من شهر ، نصحوني بالانتظار للفترة الشتوية ولكنني اتخذت قراري وأنا بقيمتي وتاريخي الكبير، وسأتجه للتدريب أو التحليل الكروي ولكن سأدرس كل خطوة جيدا ” .

وأوضح الخطيب ، أن غيابه عن المنتخب السوري في المباراتين المقبلتين ، يأتي بسبب عدم تمثيله لأي ناد حاليا .

 وتابع ” احترمت قرار المدرب فجر إبراهيم ، دوري يقتصر على تقديم النصيحة للاعبي منتخبي ، ولم أفرض رأيي أبدا ، أو أتدخل فيما لا يعنيني ” ، كاشفا عن حدوث ” مشكلة بسيطة : بخصوص شارة القيادة بالمنتخب ولم تتكرر خلال فترة تواجده .

وأكد في الوقت نفسه ، أن تواجده مع المنتخب السوري ببطولة غرب آسيا ، كلفه خسارة مكانه بنادي السالمية الكويتي ، مبديا حزنه على عدم المشاركة في كأس أمم آسيا الأخيرة ، وعدم الاستمرار في أوروبا .

وأردف : ” لا أعتبر نفسي أسطورة ، وهدفي بمرمى اليابان بكأس آسيا الأغلى لي مع المنتخب ، وكل أهدافي مع الأندية بالنهائيات غالية بالنسبة لي ، تركت بصمتي في عالم كرة القدم ، وحققت بعض الإنجازات القياسية الآسيوية ” .

واستكمل ” أول مباراة مع الفريق الأول بالكرامة تمثل ذكرى لا تنسى في مسيرتي ، وعلاقتي الطيبة مع زملائي هي مكسبي الأكبر في الكرة ، وقرار الاعتزال كان صعبا بعد 26 عاما منذ دخولي الكرامة وعمري 10 سنوات ، لكوني لا أتخيل نفسي بعيدا عن الملاعب ، ولكن ذلك أصبح أمرا واقعا ولا رجعة فيه ” .

رقم العدد:4363

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار