مدافع آرسنال السابق : مانشستر يونايتد فقد هيبته

صرح مدافع آرسنال السابق مارتن كيون ، بأن مانشستر يونايتد بأوضاعه الحالية فقد هيبته ، وأن أحدا لا يخشى ملعب ” أولد ترافورد ” الآن ، وذلك قبل مباراة الفريقين مساء يوم الاثنين بختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي .

وتعتبر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال من أكثر المواجهات عدائية في الدوري الإنجليزي خلال السنوات العشرين الأخيرة ، لكن الأمر تغير بعض الشيء بعدما انخفض مستوى الفريقين في السنوات الخمس الأخيرة .

وكان كيون عضوا في آرسنال الذي فاز بلقب الدوري الممتاز دون هزيمة في الموسم  2003 – 2004 ، وفي ذلك الموسم خاض الفريقان معركة على ملعب ” أولد ترافورد ” شهت أجواء متوترة وهجوما حادا من قبل لاعبي آرسنال على مهاجم يونايتد رود فان نيستلروي لإضاعته ركلة جزاء ، كما تعرض لاعب المدفعجية باتريك فييرا للطرد .

ويرى كيون أن ملعب ” أولد ترافورد ” لم يعد مخيفا كما كان سابقا ، وقال في تصريحات لإذاعة ” توك سبورت ” : ” تتحدث عن الهيبة ، تصور أن اللاعبين ( في ذلك الوقت ) كانوا تقريبا عمالقة كرة القدم ، كنت تقف في النفق المؤدي للملعب وترى هالة حولهم ” .

وأضاف : ” نلعب أمامهم في أولد ترافورد ، ويتوجب أن نقتحم هذه الهالة ، الجمهور يتوقع أن يحقق فريقه الفوز، واللاعبون يتوقعون الفوز أيضا ، لكن أخشى أن هذه الهيبة اختفت ، تم تجريدهم منها ويحتاجون سنوات لاستعادتها ” .

وتابع : ” يمكنك أن تحضرها بطريقة معينة ، من خلال تواجد نوعية فائزة من اللاعبين ، أناس لا يوقفهم شيء ، لكن هذا ما يفتقده يونايتد ، لا يوجد خوف هناك ، تذهب إلى أولد ترافورد ، إذا كان روتشدايل يذهب إلى هناك متوقعا أن يخرج بنتيجة بعد خسارتهم مباراة في دوري الدرجة الثانية بسداسية نظيفة ، فإن أي فريق يمكنه الذهاب إلى هناك وتحقيق النتيجة التي يريدها ” .

رقم العدد:4363

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار