مدرب شباب سورية : ذاهبون لطاجيكستان لخطف بطاقة الترشيح الآسيوي

أكد سامر بستنلي ، المدير الفني للمنتخب السوري للشباب ، أن فريقه جاهز لخوض منافسات التصفيات الآسيوية ، تحت 19 سنة التي تقام بالفترة من 2 حتى 6 – تشرين أول المقبل في طاجيكستان ، بمشاركة منتخبات لبنان وجزر المالديف وطاجيكستان .

وأضاف بستنلي في تصريحات : ” عملنا بالفترة الماضية على تطوير الجانب المهاري والفكري والتكتيكي للاعبين ووصلنا لنسبة 60 إلى 70% من الجاهزية على هذا المستوى وهو ما يعد إنجازاً بفترة زمنية هي 5 أشهر ” .

وقال : ” لعبنا العديد من المباريات القوية مع فرق على مستوى الرجال وكان هدفنا منها كسب الثقة والخبرة ولم تكن النتائج تهمنا بل ركزت بعملي على تقوية شخصية اللاعب بأرض الملعب ” .

وأكمل مدرب شباب سورية :  ” الجميع لديه الحظوظ وما من منتخب يشارك لأجل المشاركة فقط ، والجميع سيكون في طاجكستان لينافس على بطاقات الترشيح ونحترم جميع المنتخبات بالمقابل لدينا ثقة كبيرة بلاعبينا وسيلعبون بأسلوب عملنا عليه منذ استلامنا مهمة قيادة الفريق ” .

وختم : ” المباراة الأولى دائماً لديها حساباتها الخاصة ، وخصوصيتها باعتبارها أمام الجار اللبناني ، من جهتنا سنقدم كل ما علينا حيث لم يقصر أي من مفاصل العمل إن كان كادراً ولاعبين بفترة التحضير والاستعداد السابق ويتبقى مسألة التوفيق ، ويمكن أن أعد الجمهور السوري بتقديم مستوى يليق بسمعة الكرة السورية ” .

ضمت قائمة اللاعبين : أحمد الدالي ومهند شنطة وهيثم اللوز ومصطفى السفراني ومحمد مشهداني ومحمد ريحانية ومحمد ملحم وأحمد عمارة وعبد القادر شعبان ومحمد حاتم النابلسي ويحيى كرك ووسيم أيوب ومحمد معتوق وفضل عليص وصبحي الجدعان وفواز بوادقجي ومحمد أمجد فياض ومحمود الأسود ومحمد كتيبة دباغ ونور خميس وعمار رمضان وعمار فخري وعلي هولو وأنيس قاسم .

رقم العدد:4363

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار