5 حراس مرشحون للتألق في الدوري الممتاز

تشتعل المنافسة من جديد في الدوري السوري الممتاز، والمتوقع أن تكون بين 6 فرق ، استعدت بشكل مثالي ، فيما الفرق الأخرى سيكون حلمها المنافسة بشرف واحتلال مركز آمن والبقاء في دوري الكبار .

ولا شك أن الدوري المحلي استعاد الكثير من قوته ويضم الآن لاعبين على أعلى مستوى ، فيما من المتوقع تألق 5 حراس للمرمى في الموسم الجديد وهم :

إبراهيم عالمة

نجح نادي الجيش وقبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية ، بضم إبراهيم عالمة ، حارس مرمى المنتخب الأول ، قادماً من الوحدة ، بعد مفاوضات طويلة .

العالمة كان قريبًا من الدوري النمساوي الممتاز ولكن المفاوضات توقفت في الدقائق الأخيرة ، ليعود العالمة بدراسة 3 عروض محلية مغرية ، وفي النهاية وقع للجيش ليساهم معه ، يوم السبت ، بحصد أول الألقاب حين هزم الوثبة وتوج بكأس السوبر .

إبراهيم عالمة من أفضل حراس المرمى في السنوات الخمس الأخيرة ، وقد ساهم بتحقيق نتائج جيدة مع نسور قاسيون في التصفيات الآسيوية لمونديال روسيا 2018 .

شاهر الشاكر

أولى صفقات حطين المثالية كانت بضم شاهر الشاكر ، حارس الجيش في المواسم الأخيرة .

الشاكر لا تنقصه الخبرة ، ودعوته الدائمة للمنتخب الأول أكسبته ثقة ومعنويات كبيرة ، الشاكر ساهم بتتويج حطين بلقب دورة تشرين الودية .

حطين أكد أنه لن يتخلى عن حارس مرماه الجديد مهما كانت العروض مغرية ، فيما أعرب الشاكر عن سعادته اللعب لحطين ، مع وعد بأن يقدم أفضل ما لديه ليحقق حطين النجمة الأولى في تاريخه .

الشاكر كشف أن حطين في الموسم الجديد مختلف تمامًا عن المواسم الماضية ، حيث تعاقدات 5 نجوم ، وفترة إعداد مثالية ، وجهاز فني كبير، ودعم لا محدود من مجلس الإدارة ومن الجماهير الكبيرة .

مهند الخياري

قدم مهند الخياري موسمًا ملفتًا مع الاتحاد الحلبي ، خلال الموسم الماضي ، لكنه لم يستمر بعد تعاقد الاتحاد مع فادي مرعي وخالد إبراهيم ، لينضم للساحل الذي قدم عرضًا كبيرًا .

الخياري وعد بأن يحقق فريقه نتائج جيدة وأن يكون الحصان الأسود في الدوري السوري هذا العام .

أحمد مدنية

بعد مفاوضات قصيرة عاد أحمد مدنية لناديه تشرين ، بعد عدة مواسم بالجيش ، ساهم خلالها في حصد الكثير من البطولات المحلية .

ويعتبر مدنية من نخبة حراس المرمى بخبرته ، خاصة بعد مشاركته أساسيًا في العديد من مباريات المنتخب الأول .

مدنية كشف أن فريقه بأفضل حالاته ، وسيكون منافسًا قويًا على الألقاب المحلية في الموسم الجديد .

رقم العدد:4348

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار