25 محترفاً يعودون الى الدوري السوري

خمسة وعشرون لاعباً يلعبون في الدوريات العربية وبعض الدوريات الأوروبية انضموا هذا الموسم إلى الدوري السوري ، بينما غادر خمسة لاعبين فقط .

والمغادرون هم : أحمد العنز من الجيش إلى الصليبخات الكويتي وعبد الملك عنيزان من الجيش إلى المسيمير القطري وعبد الله الشامي من الطليعة إلى الفحيحيل الكويتي وحارس المجد أمجد السيد إلى التعاون الإماراتي ولاعب الاتحاد حميد ميدو إلى الشمال القطري .

أكثر الأندية استقطاباً للاعبين من خارج الدوري السوري كان نادي حطين حيث تعاقد مع سبعة لاعبين هم : مارديك مردكيان ( الجزيرة الأردني ) ، أحمد ديب ( السالمية الكويتي ) عبد الرزاق الحسين ( الأنصار السعودي ) ، رأفت مهتدي ( الظفرة الإماراتي ) فهد اليوسف لستة أشهر ( الوحدات الأردني ) تامر حاج محمد ( أحد السعودي ) ، حسين جويد ( الزوراء العراقي ) وخمسة لاعبين للوحدة هم : أنس العاجي من ( البرتغال ) مؤيد العجان ( القوة الجوية العراقي ) عمرو جنيات ( الشباب العماني ) أنس بلحوس ( العقبة الأردني ) أسامة أومري العائد من قطر لإصابته .

4 لاعبين للاتحاد هم : جهاد الباعور ( الرفاع الغربي البحريني ) عبد الناصر حسن ( صحم العماني ) حازم محيميد ( البحري العراقي ) أحمد الأحمد ( القادسية الكويتي ) ، لاعبان لكل من الجيش والوثبة ، ثائر كروما من ( السويق العماني ) والحارس محمد اليوسف من الدوري السعودي وهما للجيش ، وللوثبة الحارس وليم غنام من فريق دورتموند الألماني ( الفريق الثاني ) وحمزة محناية من ( العين الإماراتي ) .

لاعب واحد لتشرين علاء الدين الدالي من ( قطر القطري ) وللساحل سامر خانكان من ( اليرموك الأردني ) وللنواعير أحمد البصير العائد من الدوري العراقي وللفتوة نصر محيميد من الدوري الكويتي ورامي العمر للكرامة من ألمانيا .

حتى الآن هذه القائمة معتمدة وقد يطولها التغيير زيادة أو نقصاً في الأيام المتبقية ومع بدء الدوري ستتضح الصورة تماماً .

رقم العدد:4344

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار