برشلونة يستعد لربط ميسي مدى الحياة

تزايد الجدل حول مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة ، بعد أن أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي ، وجود بند في عقد البرغوث الأرجنتيني يمكنه من الرحيل الصيف المقبل ، وعدم الانتظار حتى نهاية عقده في صيف 2021 .

من جانبها قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ، إن الكشف عن وجود هذا البند لم يغير الخطط المستقبلية لبرشلونة بشأن ميسي .

وكان برشلونة ينوي تقديم اقتراح لتمديد عقد ميسي دون وضع أي شروط أو بنود تمنحه الحق في الرحيل ، حيث يرغب البارسا في أن يكون العقد الجديد مدى الحياة .

ويحتفظ بارتوميو، بتلك الفكرة منذ فترة طويلة ، وقد صرح في لقاء تلفزيوني مؤخرا أنه لا داعي للتعجل فيما يخص التفاوض مع ميسي لأنه أثبت التزامه وولائه للنادي مرات عديدة .

وتربط بارتوميو وخورخي ميسي ، والد النجم الأرجنتيني ، علاقة ودية للغاية وهما على اتصال دائم ، كما يحرص رئيس البارسا على الاعتناء بجميع متطلبات قائد الفريق الكتالوني .

ويعرف ميسي ووالده نوايا النادي ، لكنهما ليسا في عجلة من أمرهما للجلوس والتحدث عن عقد جديد ، خاصة وأن العقد الحالي ممتد حتى 30 / حزيران 2021 ، على الرغم من أنه تم الاتفاق بالفعل منذ فترة على البدء في الحديث عن التجديد خلال الأشهر المقبلة .

ويعرف ميسي وحده المدة التي يرغب في الاستمرار خلالها داخل الملاعب ، لكن الجميع في برشلونة لديه يقين أن ميسي سيظل يقاتل حتى 2022 ، وقيادة الأرجنتين في كأس العالم بقطر .

رقم العدد:4342

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار