القورية وصبيخان إلى نهائي بطولة الصداقة الكروية في الميادين.

تأهل نادي القورية إلى نهائي بطولة دورة الصداقة الكروية المقامة على أرض ملعب نادي الميادين وذلك بعد فوزه المستحق على العشارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الهدف الأول للقورية سجله اللاعب  علي حيدر  بعدها  ينفرد لاعب القورية بسام العواد بحارس العشارة لتتم عرقلته من الحارس وجزاء صحيحة للقورية سجلها جمعة الخاطر ،بعدها تقدم العشارة للأمام ومن معمعة داخل جزاء القورية سجل العشارة هدفه الوحيد في المباراة .

في الشوط الثاني ضغط القورية أكثر باتجاه مرمى منافسه ومن كرة عرضية تصل لقدم علي حيدر سجل منها هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه .

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء طرد حكم المباراة لاعب القورية موسى الشرهان ولاعب العشارة معن أبو عشرة لتنتهي المباراة بفوز القورية وتأهله للنهائي.

  اللقاء الثاني من نصف نهائي دورة الصداقة جمع  صبيخان مع الميادين منظم الدورة  ،وفيه  حقق صبيخان الفوز على الميادين وذلك عبر ركلات الجزاء الترجيحية 4/2  وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بكل شيء من حيث النتيجة والأداء.

  والسبب بحسب رأي الكثيرين والمتابعين للمباراة ، قيام المسؤول بالنادي بوضع تشكيلة خاطئة ،واجراء تبديلات غير مناسبة ، وعدم تعين مدرب للفريق .

وهذه الأسباب ستؤثر على مسيرة الفريق الذي يستعد للمشاركة في منافسات دوري الدرجة الثالثة المقرر ان ينطلق بداية الشهر  القادم.

رقم العدد:4339

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار