مارادونا يقترب من التدريب بالأرجنتين

اقترب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ، دييجو أرماندو مارادونا ، من تدريب فريق خيمناسيا لابلاتا ، عقب اجتماع بين مقربين من اللاعب السابق وإدارة النادي .

وأكد جابرييل بيليجرينو، رئيس النادي في حوار مع قناة إحدى القنوات الرياضية يوم الأربعاء ” يبقى أن نجتمع غدا مع جزء من فريق التمثيل عن مارادونا ، للاتفاق على بعض التفاصيل والتوقيع ” .

وأضاف بيليجرينو أن ” الأمر الأكثر روعة كان الاتصال به ( مارادونا ) وأن يرد علينا ، أول ما قاله لي كان : ‘ لا أخشى شيئا’ ولم يضع أي شروط ، وقال إنه مستعد ويحب الفكرة ” .

ومن جانبه ، قال مستشار مارادونا ، ماتياس مورلا ” انتهينا من تفاصيل 80% من الاتفاق ، لم يتبق سوى تحديد بعض البيانات الرسمية والإدارية ، التي سيجري حسمها ” .

وأضاف أن ” دييجو سعيد بأنهم فكروا به على المستوى المحلي ، ويريد مواجهة تحد جديد ، ولديه رغبة في التدريب ” .

وفي نفس الوقت ، نشر مارادونا فيديو أظهر من خلاله أنه تعافى من العملية الجراحية ، التي خضع لها مؤخرا في الركبة اليمنى ، وبعث برسالة لجماهير خيمناسيا لابلاتا .

وقال بطل العالم مع منتخب الأرجنتين عام 1986 ” خضعت لعملية منذ فترة قصيرة ، وحدث تواصل بيني وخيمناسيا ، إنه أمر رائع وحنون يصل إلى أعماق قلبي ” .

وبذلك يعود مارادونا للتدريب ، بعدما رحل عن الإدارة الفنية لدورادوس دي سينالوا في دوري الدرجة الثانية المكسيكي ، منذ أشهر قليلة ، بسبب حالته الصحية .

رقم العدد:4339

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار