نافاس يودع لاعبي ريال مدريد

ودع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس زملائه في ريال مدريد داخل غرف ملابس ملعب ( لا سيراميكا ) عقب نهاية مواجهة فياريال الأحد في ختام ثالث جولات الليجا .

ولن يعود نافاس إلى العاصمة الإسبانية من أجل وضع الرتوش خلال الساعات القليلة المقبلة على صفقة انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي .

وخاض الحارس الكوستاريكي آخر رحلة له كلاعب في الفريق الملكي إلى مدينة فياريال ، حيث انتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل ( 2 – 2 ) وجلس خلالها نافاس على مقاعد البدلاء .

وكان لجلوس الحارس الدولي على مقاعد الاحتياطيين للحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، فضلا عن وصول عرض من جانب الفريق الباريسي ، دورا كبيرا في تغير تفكير صاحب الـ32 عاما الذي سيوقع على عقود انتقاله لـ ” بي إس جي “.

ورغم تقديمه مستوى متميز خلال فترة إعداد هذا الموسم أثناء إصابة كورتوا ، ظل نافاس حبيسا لمقاعد البدلاء مع بداية المواجهات الرسمية في الليجا .

ويسدل نافاس بذلك الستار على حقبة ناجحة في عرين الميرينجي على مدار 5 أعوام دخل خلالها التاريخ كونه كان الحارس الأساسي وصاحب فضل كبير في حصد لقب دوري الأبطال 3 مرات متتالية .

ومنذ انضمامه من صفوف ليفانتي في 2014 ، شارك نافاس مع الريال في 162 مباراة في جميع البطولات .

كما ساهم في تتويج الريال بلقب الليجا مرة ( 2016 – 17 ) ، وبالمثل في كأس السوبر الإسباني ( 2017 ) ، وكأس السوبر الأوروبي مرتين ( 2014 و2017 ) ، ومونديال الأندية 4 مرات ( 2014 و2016 و2017 و2018 ) .

وتتضمن الصفقة في المقابل انتقال حارس الفريق الباريسي ، الفرنسي ألفونس أريولا ، للفريق المدريدي ، وذلك بعد أن نجح بطل فرنسا في ضم حارس إشبيلية الإسباني ، سرخيو ريكو ، الأحد على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء نهائيا .

رقم العدد:4337

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار