بيل يستهدف تعزيز مكانته في تشكيلة ريال مدريد

يسعى الويلزي جاريث بيل لتعزيز مكانه في التشكيل الأساسي لريال مدريد ، عندما يحل فريقه ضيفا على فياريال يوم الأحد المقبل ، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني .

وكان من المتوقع أن يرحل بيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد ست سنوات قضاها مع الفريق عقب انتقاله من توتنهام الإنجليزي، ولكن يبدو أنه يستعد للبقاء بعدما فشلت صفقة رحيله للدوري الصيني .

وقال زين الدين زيدان مدرب الريال في وقت سابق ” كلما غادر بيل الفريق بشكل أسرع كلما كان ذلك أفضل ” ، ولكنه اعتمد عليه في التشكيل الأساسي بأول مباراتين في الدوري .

ولعب بيل بشكل جيد ، وبما أن الريال يعاني من إصابات متعددة ، سيتم الاعتماد عليه مرة أخرى أمام فياريال .

ولم يغب بيل ، الذي عانى من العديد من الإصابات خلال وجوده في الريال ، عن أي مباراة في فياريال منذ انضمامه للفريق ، حيث لعب في الست مباريات التي خاضها الملكي هناك .

وشارك بيل للمرة الأولى أمام فياريال في 15 أيلول 2013 وسجل الهدف الافتتاحي للريال .

وبعد فوزه بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقب للدوري ، بدا أن وقت رحيل بيل قد حان ولكن سلسلة من المشاكل أبقته مع الريال .

وجاءت إصابتا ماركو أسينسيو الخطيرة في الركبة وإيدين هازارد في أوتار الركبة عشية انطلاق الموسم ، لتمنحا الأمل لبيل ، حيث مهدتا الطريق ليبدأ الويلزي مباراة سيلتا فيجو التي فاز بها الريال 3 / 1 .

وانضم خاميس رودريجيز وإيسكو لقائمة المصابين ، ويبدو أن بيل بات مهما مرة أخرى لزيدان .

وقال زيدان : ” ما تغير هو أن اللاعب يرغب في البقاء ، لا يوجد أكثر من ذلك ، المهم بالنسبة لنا في المقام الأول ، هو أن اللاعب يريد البقاء في النادي ، وهذا هو الشيء الأهم ” .

وأضاف : ” الآن ، يوجد العديد من الأشياء التي قيلت بشأن هذا الموقف ، وتحدثت عنه أنا أيضا ، ولكن الشيء المهم هو رغبة اللاعب في البقاء ونحن نعتمد على ذلك ” .

ويتطلع بيل والريال لاستعادة التوازن ، بعد التعادل 1/1 أمام ضيفه بلد الوليد في الجولة الماضية رقم العدد:4333

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار