ودياً .. اليقظة يقسو على النضال برباعية نظيفة

 

ابراهيم النجم

استعداداً لمباريات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم وعلى أرض الملعب الصناعي بمدينة الفيحاء ألحق رجال اليقظة  فوزا على النضال برباعية نظيفة وهي ثاني مباراة لليقظة قبل دخوله معترك مباريات دوري الدرجة الأولى .

فمنذ البداية سيطر اليقظة على أرجاء الملعب وتسيده وخصوصاً خط وسطه الذي شغله الخبيرين أحمد شنتاف وعبدالله خضير مع النشاط الملحوظ للنجمين محمود حسان ونورس عرنوس .

الشوط الأول أنهاه اليقظة متقدما بهدف من تسديدة قوية لعبد الله خضير و قد أضاع اليقظة اكثر من فرصة للتسجيل عن طريق علي الموصللي والبري والشنتاف والمتميز نورس عرنوس ومصعب الرحباوي والحسان .

في الشوط الثاني تابع اليقظة أفضليته مع دخول عبد الغفور مداد والديناميكي حارث النايف الذي أتعب دفاع النضال بتحركاته لتتاله أهداف اليقظة أولها من واحد اثنين بين غفور وحارث أنهاها الأخير في المرمى وعزز بعدها بهدف ثالث من ركلة جزاء ليختتم غفور مداد المباراة بهدف رابع من حرة مباشرة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لليقظة وبرباعية بيضاء .

لقطات من المباراة

 حضر اللقاء رئيس فرع رياضة الدير مؤيد النجرس وعضو الفرع حسين المزيد ورئيس مجلس إدارة النادي ياسر العلي رئيس النادي ومعه خالد الحنادة وثائر حويج وخضر عرنوس وعقيل إبراهيم ومشرف الفريق حمزة حاج قاسم والمدرب الوطني احمد عزام ، كذلك تابع اللقاء عدد من ابناء ومحبي النادي القدامى وعدد من لاعبي الفتوة .

رقم العدد:4331

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار