خارطة جديدة للمدربين في الدوري السوري

واصلت الفرق السورية ، استعدادها للدوري المحلي ، المقرر أن ينطلق 20 من الشهر المقبل ، بعد أن حسمت قرارها بتعيين الأجهزة الفنية والإدارية ، ونشطت في الميركاتو .

الملفت في الدوري الجديد ، محافظة 4 فرق فقط على أجهزتها الفنية ، وهي الجيش مع طارق جبان والكرامة مع عامر حموية والجزيرة الصاعد حديثاً لدوري الكبار مع احمد الصالح وجبلة مع محمد خلف ، فيما تعاقدت 10  فرق مع مدربين جدد .

مدرب تونسي

نجح الاتحاد بالتعاقد مع المدرب التونسي قيس اليعقوبي ، ليكون الاتحاد أول نادي محلي نجح بإعادة المدربين المحترفين للدوري المحلي بعد 9 سنوات .

شادي حلوة ممثل الشركة الراعية للاتحاد ، أكد ان التعاقد مع اليعقوبي خطوة مهمة وفي الاتجاه الصحيح ، وبداية لعودة المدربين واللاعبين المحترفين للدوري المحلي .

حلوة أكد ان اليعقوبي مدرب كبير ولكنه يحتاج لمزيد من الوقت ليقدم أفضل ما لديه وليسخر إمكانيات لاعبيه بشكل مثالي

طموحات كبيرة

تدخل أكثر من نصف فرق الدوري ، الموسم الجديد بطموحات مختلفة ، وبهدف التتويج ، بعد دخول عدد كبير من رجال الأعمال والشركات الراعية للأندية .

فتشرين خطف المدرب ماهر بحري من الطليعة ، فيما أعاد الوحدة رأفت محمد وأعاد الوثبة ضرار رداوي ، بعد سفر رافع خليل لهولندا .

وكلف الطليعة عمار الشمالي مدرباً جديداً ، فيما تعاقد الساحل مع عساف خليفة والنواعير مع فراس المعسعس ، والفتوة مع همام الهمزاوي ، وكلف الشرطة باسم ملاح خلفاً لأنور عبد القادر ، الذي كلف بتدريب الفتوة ولكنه اعتذر لأسباب خاصة .

أبرز الغائبين

الدوري الجديد سيشهد غياب عدد كبير من المدربين المتميزين أبرزهم أحمد الشعار ومهند البوشي وأحمد هواش وأنس المخلوف وماهر القاسم وأنور عبد القادر وعبد الناصر مكيس وأنس الصاري ومحمود الفيوض .

رقم العدد:4330

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار