حطين والوحدة والشرطة إلى نصف نهائي دورة الوفاء

تأهل الوحدة وحطين عن مجموعتيهما إلى نصف النهائي بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية ، فيما احتدم الصراع على المركز الثاني بين باقي الفرق .

وجاء تأهل الوحدة عن المجموعة الأولى بعد فوزه على الكرامة بثلاثة أهداف سجلها أيمن عكيل وعبد الهادي شلحة وعلي كريم وعلى تشرين بهدفين لهدف سجل للوحدة محمد حلاق وعبد الهادي شلحة ولتشرين باسل مصطفى وأضاع المصطفى ركلة جزاء .

وفي المباريات الأخرى في هذه المجموعة فاز تشرين على منتخب الشباب بهدفين سجلهما باسل مصطفى أحدهما من ركلة جزاء ، فيما فاز الكرامة على منتخب الشباب بهدفين لهدف سجل للكرامة عماد الحموي وعلاء زقريط وللمنتخب هيثم اللوز .

وجاء تأهل حطين عن المجموعة الثانية بعد فوزه على الشرطة بهدفين سجلهما حمود الحمود وعبد الرزاق الحسين وعلى الاتحاد بهدف سجله حمود الحمود وتعادل الاتحاد مع جبلة من دون أهداف ، فيما فاز الشرطة على جبلة بهدفين نظيفين لبهاء قاسم وكرم عمران .

واختتمت يوم السبت مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية حيث التقى في جبلة الشرطة مع الاتحاد وفي اللاذقية حطين مع جبلة وتختتم اليوم مباريات المجموعة الأولى بلقاءي الوحدة مع منتخب الشباب في جبلة وتشرين مع الكرامة في اللاذقية . وفي الترتيب : 1- الوحدة 6 نقاط 2- تشرين 3 نقاط – 3 – الكرامة 3 نقاط – 4 منتخب الشباب من دون نقاط .

تأهل الشرطة

حقق الشرطة فوزه الثاني على التوالي على حساب الاتحاد الذي تعرض لخسارة ثانية في دورة الوفاء والولاء ، جولة أولى كان واضحاً فيها رغبة الفريقين بالتسجيل ، سجل الشرطة عبر مدافعه خالد عكلة من حرة داخل الجزاء ووجهها برأسه للشباك محرزاً هدف الشرطة والمباراة الوحيد .

رقم العدد:4329

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار