رسميًا.. بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني ، يوم الإثنين ، تعاقده مع البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة الإسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة .

وأصدر النادي البافاري ، بيانًا رسميًا ، يؤكد خلاله توقيع الدولي البرازيلي على عقود انتقاله للفريق ، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح ، يوم الأحد .

وكان برشلونة قد أصدر بيانًا عبر موقعه الإلكتروني ، كشف خلاله التفاصيل المالية للصفقة ، حيث أوضح أن تكلفة الإعارة بلغت 8.5 مليون يورو ، كما سيتحمل البايرن راتب اللاعب بالكامل .

وأشار البارسا في بيانه إلى إمكانية تفعيل بايرن ميونخ ، بند خيار الشراء بنهاية الموسم الجاري مقابل 120 مليون يورو .

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب ، صاحب الـ 27 عامًا ، القميص رقم 10 مع الفريق البافاري ، حيث ظهر أثناء توقيع العقود حاملًا قميصه المفضل ، الذي ارتداه سابقًا مع ليفربول الإنجليزي .

وفور توقيع العقد ، تحدث كوتينيو لموقع بايرن الإلكتروني ، قائلًا ” بالنسبة لي ، هذا الانتقال يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة لي مع فريق من أفضل الأندية في أوروبا ” .

وأضاف ” أتطلع بشدة لبدء هذا التحدي مع بايرن ، فأنا لدي طموحات هائلة وأثق في تحقيقها مع الفريق وزملائي الجدد ” .

من جانبه ، قال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي ” كنا نعمل على جلب كوتينيو منذ فترة ، ونحن سعداء للغاية بإتمام هذه الصفقة ” .

ووجه رومينيجه ، شكره لمسؤولي برشلونة على موافقتهم ، كما أبدى إعجابه بقدرات الدولي البرازيلي ومهاراته .

ونوه ” نشعر بالرضا تجاه صفقات الفريق في الميركاتو ، كل شيء جيد مع هذا المزيج ، نحن راضون تماما ومقتنعون بأننا بهذه القائمة التي صرنا نمتلكها الآن ، سنلعب موسما جيدا وناجحا ” .

وأوضح حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي البافاري ، أن كوتينيو كان شديد الوضوح خلال المفاوضات التي دارت في برشلونة ، بإبداء رغبته في الانتقال لبايرن .

واختتم : ” إنه لاعب من الطراز العالمي ويمتلك قدرات عظيمة تمكنه من اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي ، لذا فإن قائمة البايرن حظيت بجودة إضافية ، نظرًا لقدرة فيليب على مساعدتنا في تحقيق أهدافنا وطموحاتنا هذا الموسم “.

رقم العدد:4326

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار