بوكيتينو يعترف بعيوب توتنهام ويدعو لتقبل “الفار”

اعترف مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو بحاجة فريقه للتحسن ، رغم التعادل المثير الذي حققه أمام مانشستر سيتي ( 2-2 ) مساء السبت ، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي .

وقدم توتنهام أداء جيدا امام حامل اللقب ، بيد أن عيوبه بانت في نواح عديدة ، ما دعا المدرب الأرجنتيني للاعتراف بحاجة اللاعبين على العمل أكثر على إصلاح هذه العيوب .

وقال بوكيتينو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية ( بي بي سي ) عقب انتهاء اللقاء : ” أنا راض للغاية عن النقطة التي حصلنا عليها ، مع العلم بحاجتنا للتحسن ، إننا في مرحلة نحتاج فيها إلى التحسن في كل المواقع ، والفريق سيتطور خطوة تلو الأخرى ، لكننا نحتاج للوقت ” .

وجاء التعادل بعدما سجل الجناح البرازيلي لوكاس مورا هدف ثانيا لتوتنهام بعد 19 ثانية من نزوله أرض الملعب كلاعب بديل ، وقال بوكيتينو عن الهدف : ” كان هدفا لا يصدق ، عندما تواجه فريقا مثل مانشستر سيتي دائما تحتاج لأن تلعب بأفضل طريقة ممكنة ” .

وألغى الحكم بمساعدة تقنية الفيديو ، هدفا سجله مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس في الوقت بدل الضائع ، لوجود لمسة يد سبقت وصول الكرة إلى الهداف البرازيلي ، وهو ما أثر حنق مدرب سيتي جوسيب جوارديولا .

لكن بوكيتينو أكد أن على الجميع احترام قرارات تقنية الفيديو بقوله : ” نحتاج لأن نتقبل الأمر ، انتقدت تقنية الفيديو في السابق ، لكننا الآن بحاجة لتقبل القوانين ، اليوم استفدنا من التقنية ، لكن لا يوجد شك في أنها لن تخدمنا في مرات أخرى ، إنه قانون يتوجب علينا تقبله ” .

رقم العدد:4325

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار