فالفيردي : كوتينيو معنا .. ولا أعرف مصير نيمار

أعرب إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لبرشلونة ، عن سعادته بأداء فريقه خلال مواجهة نابولي الإيطالي ، يوم الخميس ، التي فاز بها البلوجرانا بنتيجة ( 2 – 1 ) ضمن التحضيرات للموسم الجديد .

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، الذي نقلته صحيفة ” ماركا ” : ” سأحاول الاعتماد على كل اللاعبين ، بعضهم بدأ اليوم والآخرين غدًا ، والفكرة هي أن يحصل الجميع على دقائق ، ونحقق شيئًا إيجابيا ” .

وأضاف ” جونيور فيربو؟ لقد وصل قبل 3 أيام فقط ، ووضعناه هنا في الاستاد ضد فريق أبطال مثل نابولي ، لقد عانى هذه حقيقة ولكن عليه أن يتكيف معنا ” .

وتابع فالفيردي ” لدينا مباراة واحدة متبقية ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الأسبوع ليس مُعتادًا لمثل هذه الرحلات ، وسنرى جميع اللاعبين ” .

وأردف ” سنحاول الظهور بأفضل شكل ممكن ، ونريد أن نصل إلى مواجهة أتلتيك بيلباو في افتتاح الليجا مع الضمانات ، رغم أننا نعلم أنهم مستعدون ” .

وأوضح مدرب برشلونة ” الأجواء في ميامي ؟ نعرف بالفعل أن الأجواء هنا غير عادية وأننا محبوبون ، ولهذا السبب أتينا حتى تتمكن هذه الجماهير من رؤية اللاعبين مباشرة ، وكنا نود أن يأتي ميسي معنا ” .

وحول موقف كوتينيو ، علق ” بالطبع أعتمد عليه ، لكننا لا نعرف ما سيحدث ، ولكنه معنا ولم يُشارك في المباراة مثل آرثر وفيدال لأنهم قاموا بحصتين تدريبيتين ، والخطة هي نفسها الاندماج تدريجيًا ، وسنرى إذا كان بمقدورهم اللعب يوم السبت بعض الدقائق ” .

واستكمل ” جريزمان قدم مباراة رائعة ، وافتقرنا إلى الإيقاع في الشوط الأول ، لكن الرطوبة والحرارة كانت ملحوظة ، لكنه شكل الكثير من الخطر في المنطقة ، وكنت أعتقد أنه سيلعب شوطًا واحدًا مثل لويس سواريز ، لكنه سيلعب يوم السبت مرة أخرى ” .

وبسؤاله عن أنباء اقتراب نيمار من ريال مدريد ، أجاب : ” ما قلته بالأمس ، سوف نرى ما سيحدث غدًا ، وفي آخر مرة كنت هنا في الولايات المتحدة ، أجبت على الكثير من الأسئلة حول نيمار، ومرة أخرى هذا الموقف يطاردني ، وأنا لا أعرف ما سيحدث ” .

وواصل ” بوسكيتس لاعب مهم ، ولعب هنا لسنوات عديدة ونحن في مرحلة التحضير ومن الطبيعي أن نتكيف جميعًا ، لقد سجل هدفًا وهو لا يفعل ذلك كثيرًا ، والآن حان الوقت لارتكاب الأخطاء لمعرفة ما يجب علينا تصحيحه ” .

واختتم : ” وجود حارسين كبيرين أمر ضروري بالنسبة لنا ، وكان لدينا من قبل سيلسين والآن نيتو ، فهو قادر على مساعدتنا كثيرًا ، وهذه الثقة دائمًا جيدة ” .

رقم العدد:4323

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار