اتحاد الكرة يفرض عقوبات على فريقي الوحدة والجيش

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عقوبات جديدة على فرق الدوري ، وعدد من اللاعبين ، بعد أن شهدت بعض المباريات في المرحلة الثامنة عشرة حالات من الفوضى والشغب .

وقرر الاتحاد تغريم فريقي الوحدة والجيش مبلغ 200 ألف ليرة سورية بسبب شتم الجماهير لطاقم التحكيم واللاعبين ، إلى جانب إيقاف حسين شعيب لاعب الجيش مباراتين بسبب تصرفاته غير الانضباطية وتعمده استفزاز لاعبي وجمهور الوحدة ، وإيقاف حسام بوادقجي مباراة واحدة لنفس السبب .

كما قرر إيقاف إبراهيم عالمة حارس مرمى الوحدة ، مباراة واحدة بسبب تصرف غير لائق بعد نهاية المباراة حيث تهجم على جمهور الجيش ، وإيقاف قصي حبيب لاعب الوحدة مباراة واحدة بسبب تهجمه على الحكم المساعد بعد نهاية المباراة ، ووجه الاتحاد إنذاراً نهائياً لمحمد الواكد لاعب الجيش بسبب تصرف غير انضباطي مع الحكم المساعد .

وأعلن الاتحاد إيقاف مدير فريق الوحدة غياث دباس لمباراة واحدة بسبب دخول الملعب أثناء المباراة والصراخ على لاعبي الجيش ، كما وجّه إنذاراً نهائياً للجهازين الفني والإداري لفريقي الوحدة والجيش لعدم تعاونهما مع طاقم الحكام ، كما قرر الاتحاد إحالة شريط مباراة الجيش والوحدة للجنة الحكام الرئيسية لتقييم أداء طاقم الحكام واتخاذ ما تراه مناسباً .

رقم العدد:4322

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار