جوارديولا يفجر مفاجأة مدوية عن محرز

كشف بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ، عن سبب مثير للجدل وراء قراره باستبعاد رياض محرز من المشاركة في مباراة ليفربول ، ببطولة الدرع الخيرية .

وحقق مانشستر سيتي لقب درع المجتمع ” الدرع الخيرية سابقا ” ، بالفوز على ليفربول بركلات الترجيح ( 5 – 4 ) إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1 – 1 ) على ملعب ” ويمبلي ” .

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية ” بي . بي . سي ” : ” رياض تواصل معي بعد فوزه بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب الجزائر ، وأبلغني بعودته بعد 10 أيام من المباراة النهائية ، وأنه يتطلع للمشاركة في لقاء ليفربول ” .

وأضاف المدرب الإسباني ” رحبت كثيرًا برغبة محرز، لكنه تناول دواءً لم يتعرف طبيب مانشستر سيتي على هويته ، ولتفادي وقوعه في اختبار المنشطات ، تم استبعاده من مواجهة ليفربول ” .

وأتم بيب جوارديولا ” أتمنى أن يكون محرز جاهزًا للمباراة المقبلة ضد وست هام يونايتد ، وأن تسير الأمور بشكل طبيعي في الفترة المقبلة ” .

ويستعد مانشستر سيتي لمباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019 – 2020 ، حيث يخرج لمواجهة وست هام يونايتد ، يوم السبت المقبل ، على ملعب ستاد لندن الأولمبي .

رقم العدد:4320

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار