كنيفاتي : لسنا بحاجة إلى تضليل أنفسنا بشأن هزيمة منتخبنا

استغرب مدرب حراس المرمى السوري بكري كنيفاتي ، خسارة منتخبنا الوطني أمام لبنان 2- 1، في افتتاح منافساته ببطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق .

وقال كنيفاتي في تصريحات : ” حالة المنتخب السوري الآن كالذي يسير على درب في ليلة يلفها ضباب كثيف ، وفي يده مشعلا يحتاج من يوقده ليخترق الضباب ” .

وتابع : ” المجال بات ضيقا للفوز على اليمن ، لكنه واضح أمامه بحسب الإمكانيات ، تلك مقارنة بصرية بسيطة بعد خسارة المنتخب السوري أمام لبنان الذي استحق الفوز ولسنا بحاجة إلى تضليل أنفسنا ” .

وتابع : ” من العيب أن يقال إن سوء الحظ السبب المباشر للخسارة ، فصحيح أن للمنتخب السوري أكثر من فرصة في الشوط الثاني ، لكن المنتخب اللبناني أهدر فرصا عدة ، في ظل فرض سيطرته على الميدان بالشوط الأول ” .

وواصل : ” يجب أن يحسن المنتخب السوري نتائجه في البطولة ، حتى يدخل التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال قطر 2022 ونهائيات آسيا في الصين 2023 بحالة ذهنية ومعنوية جيدة ، لأن استمرار الهزائم سيكون كارثيا لنسور قاسيون ” .

وختم : ” العودة لأجواء البطولة في العراق يبدو ممكنا ، والفوز على اليمن والعراق وفلسطين ليس مستحيلا ، علينا طي صفحة الهزيمة أمام لبنان لأنها باتت من الماضي ” .

رقم العدد:4320

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار