زيدان يبرر السباعية ” المؤلمة ” .. ويحمل الجميع المسؤولية

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني لريال مدريد ، عن استيائه من الهزيمة الكارثية ضد الجار أتلتيكو مدريد ، وديًا فجر يوم السبت ، بنتيجة ( 7 – 3 ) ، ضمن الكأس الدولية للأبطال .

وقال زيدان ، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ” ما حدث هو أننا دخلنا المباراة بشكل سيئ للغاية ، والمنافسة كانت عالية المستوى ، وخلال 8 دقائق تأخرنا بهدفين ، ولم تكن لدينا استجابة لتغيير أي شيء ” .

 وواصل : ” الشوط الأول كان صعبًا ، وافتقرنا إلى كل شيء ، وخاصة الحدة ، وهي ضرورية في هذا المستوى ” .

وأضاف : ” الخصم سجل 7 أهداف ، ولا يمكن أن يحدث هذا ، واللاعبون يشعرون بخيبة أمل ، ولا يجب أن نتعمق في الأمر، إنها مباراة تحضيرية للموسم الجديد ، ولا يوجد شيء أكثر للحديث عنه ” .

وبسؤاله عن وجود خلل في الفريق ، أجاب : ” لا ، نحن نستعد للموسم بهدوء ، ويجب أن نكون جاهزين لأول مباراة في الموسم يوم 17 أب ( أمام سيلتا فيجو ) ، وحتى الآن افتقرنا للكثير من الأشياء بالتأكيد ” .

وتابع : ” الأجواء ؟ إنه ملعب جيد ، والجماهير أتت من كل أنحاء العالم ، ونحن لم نستطع الفوز من أجلها ” .

وأردف : ” حين تبدأ المباراة متأخرًا بهدفين ، يكون الأمر أكثر تعقيدًا ، وهناك ثغرات ، وفي مثل هذه المواجهة إذا لم يكن لديك الحدة ، فأنت تواجه الصعوبات ” .

وحول رأيه في أداء هازارد ، علق : ” لم يكن مستوى هازارد منخفضا بمفرده بل الجميع ، وأنا أولهم ، نحن مخطئون في كل شيء ، وخاصًة في البداية ” .

ونوه : ” الافتقار إلى الحافز؟ سنكون متحمسين ، ليس لدي أدنى شك في ذلك ، وسيكون موسمنا جيدًا ، أنا مقتنع بذلك ، واليوم لا يمكن أن نكون سعداء ، ولكنني مقتنع بأن لدي فريق سينافس بشكل جيد ، وهذا كل شيء ، وعلينا أن نعود ” .

وواصل : ” الخسارة لا تقلقني لكنها مؤلمة ، ونحن لم نلعب لكي نخسر، لكن لا يمكننا النظر إلى الخلف ، لقد كانت مباراة سيئة ، وعلينا أن نفكر فيما قدمناه ” .

واختتم : ” الآن ما يجب علينا فعله هو التفكير في بداية الليجا ” .

رقم العدد:4314

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار