الفقير يتعاقد مع ريال بيتيس

أعلن ريال بيتيس الإسباني تعاقده مع لاعب وسط ليون ومنتخب فرنسا لكرة القدم نبيل فقير حتى عام 2023 .

وقال الفريق الأندلسي في بيان نشره على موقعه الرسمي في الانترنت “ ريال بيتيس توصل إلى اتفاق مع ليون لضم لاعب وسطه نبيل فقير ، الدولي الفرنسي وقع عقداً مع النادي الأخضر والأبيض حتى عام 2023 ” .

وأضاف : “ بانضمام فقير ، يحصل ريال بيتيس على لاعب مبدع بجودة فنية عالية وتسديد جيد للكرة وموهبة إضافية في الهجوم ” ، وسافر فقير ، الجزائري الأصل ، إلى اشبيلية لاجتياز الفحص الطبي الروتيني وقام بنشر فيديو في حسابه على إنستاغرام ظهر خلاله وهو يرفع قميصه الأبيض والأخضر الجديد .

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة التي أشارت صحيفة “ ليكيب ” الرياضية الفرنسية أنها “ تزيد قليلاً عن 20 مليون يورو ويمكن أن تضاف إليها عشرة ملايين يورو مكافآت ” .

وأضافت أن فقير 26 عاماً الذي كان يتقاضى 350 ألف يورو شهرياً في ليون ، سيحصل على راتب أكبر مع النادي الأندلسي ، لكنها اعتبرت الصفقة مخيبة من الناحية الرياضية لصانع الألعاب لكون النادي الأندلسي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر في الدوري الإسباني ولن يشارك في أي مسابقة أوروبية ، على عكس ليون ونابولي الإيطالي الذي كان يرغب في الحصول على خدمات قائد النادي الفرنسي .

وكان فقير قاب قوسين أو أدنى الصيف الماضي من الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنكليزي مقابل نحو 70 مليون يورو ، لكن الصفقة فشلت بعد الزيارة الطبية للاعب ، ثم انخفضت قيمته السوقية بعد موسم متذبذب مع ليون ( 2018-2019 ) .

وخاض فقير 21 مباراة دولية وتوج العام الماضي بلقب مونديال روسيا .

رقم العدد:4311

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار