عرض صيني جديد لجاريث بيل

كشف تقرير صحفي إسباني ، عن سعي ناد بالدوري الصيني ، لضم الويلزي جاريث بيل ، نجم ريال مدريد ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان زين الدين زيدان ، المدير الفني لريال مدريد ، قد صرح فجر يوم الأحد ، بأن بيل سيرحل عن صفوف الفريق ، وأن ذلك هو الحل الأفضل للجميع .

وبحسب صحيفة  ماركا  الإسبانية ، فإن نادي جيانجسو سونينج ، يخطط لإقناع بيل بالانتقال للدوري الصيني ، واستكمال مشواره هناك ، عن طريق تقديم عرض كبير لريال مدريد ، بجانب منح اللاعب الويلزي فرصة الحفاظ على راتبه الحالي المقدر بـ 17 مليون يورو سنويًا .

ويُعد جيانجسو سونينج أحد أقوى الأندية الصينية على المستوى الاقتصادي ، وتملكه شركة سونينج المسيطرة أيضا على إنتر ميلان ، والتي حاولت التعاقد الموسم الماضي مع لوكا مودريتش ، لاعب خط وسط الميرنجي .

وأشارت الصحيفة ، إلى أن بيل يملك عرضا آخر من شانجهاي شينهوا ، والذي عرض راتبا على الويلزي يزيد عما يحصل عليه حاليا ، لكن النادي طلب التعاقد معه مجانا وهو ما رفضه ريال مدريد .

وأفاد التقرير، بأن الدوري الصيني ليس المخرج الوحيد لبيل في الوقت الحالي ، نظرًا لاهتمام ناديه السابق توتنهام هوتسبير بضمه ، حيث أبدى استعداده لتقديم عرض تتراوح قيمته بين 50 و60 مليون يورو .

رقم العدد:4309

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار