نوايا زيدان تشعل الصراع في ريال مدريد

لازال العمل جاريًا على قدم وساق في صفوف ريال مدريد ، ضمن التحضيرات للموسم الجديد ، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني الحالي للميرنجي .

وبالنظر إلى التدريبات التي خاضها الملكي في مدينة مونتريال الكندية ، فإن زيدان يبدو قد استقر على الخط الهجومي في الموسم الجديد .

ولازال كريم بنزيما يحتفظ بمكانه في التشكيلة الأساسية ، بينما يتواجد البلجيكي إيدين هازارد على الطرف الأيسر ، أما الطرف الأيمن يبدو أنه سيكون من نصيب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور .

وظهر اعتماد زيدان في التدريبات على فينيسيوس على الطرف الأيمن ، لتحضيره لهذا الدور في الموسم الجديد ، وننتظر رؤيته في هذا المركز الجديد عليه في المباريات الودية التي استهلها الميرنجي بمواجهة بايرن ميونخ فجر يوم الأحد وخسرها بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

ويُسلط الضوء ، خلال التقرير التالي على تأثير اختيارات زيدان في إشعال الصراع على المراكز بين لاعبي ريال مدريد :

فينيسيوس

الشاب صاحب الـ19 الذي أتى الصيف الماضي لريال مدريد بعد نجاح باهر مع فلامنجو البرازيلي ، قدم موسمًا جيدًا ، رغم أنه لم يُشارك في البداية مع لوبيتيجي ، وحصل على فرصته بشكل أكبر مع سانتياجو سولاري الذي دربه في فريق الكاستيا .

وكان فينيسيوس قطعة لا تُمس في هجوم الميرنجي أثناء فترة سولاري ، حيث ظهر بأداء مميز لكن كان ينقصه اللمسة الأخيرة أمام المرمى حيث أهدر الكثير من الفرص .

وسيكون اللعب على الطرف الأيمن بمثابة تحدٍ جديد للبرازيلي ، الذي شارك الموسم الماضي مع الميرنجي في 31 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 12 أخرى ، لاعتياده على اللعب على الطرف الأيسر منذ بداية مسيرته .

ولم يلعب فينيسيوس سوى 5 مباريات فقط خلال مسيرته ، في مركز الطرف الأيمن مع فلامنجو حيث سجل هدفين وصنع هدفا وحيدًا .

وحال نجح فينيسيوس في إثبات نفسه وقدراته في هذا المركز، ستكون خطوة مميزة له ليكون ضمن أبرز النجوم في العالم ، وسيستعيد مكانة مرة أخرى في تشكيلة منتخب بلاده ، حيث قاتل للتواجد مع السيلساو في كوبا أمريكا ، لكن الإصابة التي تعرض لها ضد أياكس في دوري الأبطال الموسم الماضي ، أضاعت عليه هذه الفرصة .

ماركو أسينسيو

بعد ضمان هازارد مركز الجناح الأيسر، لن يبقى أمام الشاب أسينسيو سوى الصراع مع زميله فينيسيوس على مركز الجناح الأيمن .

وعانى أسينسيو كثيرًا الموسم الماض، حيث لم يظهر بمستواه المُعتا، ورغم ذلك ينوي زيدان منحه فرصة جديدة في الموسم الجدي، ورفض فكرة رحيله هذا الصيف .

ويُجيد أسينسيو اللعب في الطرف الأيمن ، حيث شارك في هذا المركز في 42 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف من قبل .

ويتمتع أسينسيو بمرونة تكتيكية عالية مُقارنة بفينيسيوس ، حيث يُجيد اللعب تقريبًا في كل مراكز الهجوم ، وهو ما قد يُساهم في حصوله على عدد دقائق أكبر حال نجح في استعادة مستواه .

بيل وفاسكيز

يُعد الثنائي جاريث بيل ولوكاس فاسكيز حتى الآن خارج حسابات زيزو في الموسم الجديد ، وفي انتظار تلقيهم عروضًا للرحيل هذا الصيف .

ورغم تعقد موقف بيل على وجه الخصوص ، الذي لم يتلق أي عروض حتى الآن ، بسبب راتبه السنوي المرتفع والذي يصعب على أي ناد دفعه ، لكنه حال استمر الأمر كما هو عليه سيكون مصيره دكة البدلاء .

أما فاسكيز ففشل في إثبات قدراته مع الميرنجي الموسم الماضي ، حيث حصل على العديد من الفرص ، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية مثل آرسنال وباريس سان جيرمان ، وتنتظر إدارة النادي عرضًا مناسبًا للتخلي عنه .

رقم العدد:4308

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار