بلماضي يكسب الرهان في معركة التحدي

ضرب منتخب الجزائر ، موعدًا ناريًا مع نظيره السنغالي ، يوم الجمعة المقبل ، في نهائي بطولة أمم أفريقيا ، المقامة حاليًا في مصر .

وقطع محاربو الصحراء ، تذكرة العبور للمباراة النهائية بعد الفوز 2 – 1 على نيجيريا ، فيما تغلب منتخب السنغال بهدف دون رد أمام تونس .

ونجح جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري ، في كسب الرهان بعدما تعرض لانتقادات لاذعة قبل البطولة ، وخاصة عندما استدعى لاعبين تدور حولهم الشكوك حول ضعف مستواهم .

جمال بلعمري

مباشرة بعد تعيينه على رأس العارضة الفنية للخضر، قام بلماضي باستدعاء بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة مع الفريق ، وفي مقدمتهم جمال بلعمري .

مدافع الشباب السعودي قدم مستويات مميزة في بطولة أمم أفريقيا ، وكان من أسباب قوة المنتخب الجزائري على مستوى الدفاع ، بفضل جودة اللاعب وقوته البدنية .

عدلان قديورة

كان عدلان قديورة من أكثر اللاعبين الجزائريين حصولًا على الانتقادات قبل كأس أمم أفريقيا ، حيث استغرب البعض ، استدعاء اللاعب إلى كتيبة المدرب جمال بلماضي .

لكن قديورة أثبت نفسه في البطولة القارية ، ونجح في رد الاعتبار أمام الانتقادات التي طالته ، ليقود منتخب بلاده إلى نهائي المسابقة .

يوسف بلايلي

وضع جمال بلماضي ، ثقته في يوسف بلايلي نجم الترجي الرياضي التونسي ، وفضله على بعض اللاعبين ، ليشارك بشكل أساسي مع محاربي الصحراء ، على حساب ياسين براهيمي .

واستغرب البعض ، تفكير بلماضي في الاعتماد على بلايلي ، لكن اللاعب أثبت جدارته بهذه الثقة التي حصل عليها من المدرب .

رقم العدد:4303

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار