سان جيرمان يحدد سعر نيمار النهائي

أصبح من الصعب على برشلونة تحقيق رغبته باستعادة نجمه السابق نيمار دا سيلفا هذا الصيف ، بعد أن حدد ناديه الحالي باريس سان جيرمان قيمته السوقية .

ووفقًا لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن سان جيرمان استقر على أن قيمة لاعبه البرازيلي لن تقل عن 222 مليون يورو ، وهي قيمة الشرط الجزائي الذي دفعه الباريسيون لضمه .

ويتطلع سان جيرمان لاستعادة الأموال التي أنفقها لضم نيمار منذ موسمين من برشلونة ، ولا يهتم بضم فيليبي كوتينيو أو عثمان ديمبلي في الوقت الحالي .

ويبحث الألماني توماس توتخيل ، المدير الفني لسان جيرمان ، عن لاعب وسط دفاعي ، حيث يتصدر كاسيميرو نجم ريال مدريد قائمة المطلوبين – وفقًا لما نشرته الصحيفة .

ومع ذلك ، فيبدو أن برشلونة إذا عرض إيفان راكيتيتش بالإضافة إلى أموال ، في مقابل نيمار، فقد تبدأ المفاوضات بين إدارة البلوجرانا والنادي الباريسي .

ومع اقتراب أنطونيو جريزمان من الانتقال لقلعة كتالونيا مقابل 120 مليون يورو، فسيكون برشلونة ليس لديه القوة المالية لتلبية مطالب سان جيرمان ، في حين لم يعد ريال مدريد مهتمًا بالتوقيع مع النجم البرازيلي .

وتشير التقارير إلى أن مانشستر يونايتد كان من الممكن أن يكون خيارًا لنيمار، في حالة مغادرة بول بوجبا هذا الصيف ، لكن الشياطين الحمر لن يشاركوا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

وكان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، قد أكد أن ناديه لن يقدم عرضًا لنيمار، لكن الصحيفة الإسبانية توقعت أن يبدأ برشلونة مفاوضات مع باريس في الأسابيع المقبلة .

رقم العدد: 4300

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار