تكريم لاعبي وكوادر نادي الجزيرة

بعد تأهله إلى الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل أقيم في مدينة الحسكة حفل جماهيري لتكريم لاعبي نادي الجزيرة وكوادره الإدارية والفنية .

وأشارت الكلمات التي ألقيت خلال الحفل إلى أهمية الإنجاز الذي حققه لاعبو النادي ، وجاء ثمرة تكامل جهود الكوادر الإدارية والفنية ودعم أبناء النادي لضمان البقاء في الدوري الممتاز برغم كل الصعوبات المادية التي يعانيها النادي .

ودعا محبو ومشجعو النادي إلى ضرورة الاهتمام أكثر بالنادي وتشجيع الاستثمارات لإيجاد مصادر مادية ثابتة والعمل على التحضير الجيد للدوري .

وقال رئيس النادي عبد الناصر كركو : إن بقاء النادي في دوري الأضواء إنجاز كبير، وما كان ليتحقق لولا الدعم المعنوي والمادي من قبل محبي النادي من أبناء المحافظة ، مشيراً إلى أن تكريم اللاعبين يشكل حافزاً لتقديم المزيد في الموسم القادم ، داعياً في الوقت ذاته إلى ضرورة الاستمرار في دعم النادي ليحقق نتائج جيدة في المباريات القادمة .

من جانبه أثنى رئيس الجهاز الفني لنادي الجزيرة أحمد الصالح على الجهود التي بذلها الفريق وعلى الدعم المتواصل الذي قدمه أبناء المحافظة حتى التأهل إلى الدوري الممتاز ، مشيراً إلى ضرورة زيادة الانسجام والتكامل في العمل في المرحلة المقبلة .

وأكد لاعب وسط الفريق يونس سليمان أن اللاعبين بذلوا قصارى جهودهم للتأهل ، واستحقوا التكريم ، لكننا نحتاج استمرار دعم أبناء النادي الذي يوفر الاستقرار المطلوب للاعبين للوصول إلى نتائج ترضي جماهير النادي في الموسم القادم .

رقم العدد: 4300

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار