ميسي يواجه خطر الإيقاف لفترة طويلة

يواجه ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني ، خطر الإيقاف لفترة طويلة ، على خلفية اتهاماته بانحياز التحكيم للبرازيل في منافسات بطولة كوبا أمريكا .

وودع ميسي ورفاقه ، بطولة كوبا أمريكا ، من المربع الذهبي عقب الهزيمة أمام البرازيل (0 – 2 ) ، في مباراة شهدت الكثير من الجدل التحكيمي .

وكان ميسي قد اتهم التحكيم بالانحياز إلى البرازيل وتفضيله لفوز السامبا بلقب البطولة ، بعدما رفض حكم مواجهة البرازيل والأرجنتين ، العودة لتقنية الفيديو ، في ركلتي جزاء لم يحتسبا لراقصي التانجو .

كما تعرض ميسي للطرد من مباراة تشيلي ، في تحديد صاحب المركز الثالث ، مشددًا على أن طرده جاء لمعاقبته على تصريحاته ، كما أكد عقب المباراة أنه رفض استلام الميدالية نظرًا لأنه لا يريد أن يكون ضمن الفساد .

ووفقًا لصحيفة ” ميرور ” البريطانية ، فإن ليونيل ميسي يواجه خطر الإيقاف لمدة عامين ، عن المشاركة مع الأرجنتين ، بعد تصريحاته الأخيرة .

وأضافت أن لوائح اتحاد أمريكا الجنوبية ، تحظر أي إهانة بأي وسيلة أو طريقة للاتحاد القاري ، مشيرًا إلى أن من يتعدى ذلك ، يحصل على حظر لمدة عامين .

ولفتت إلى أنه في حال تقرر معاقبة ميسي ، فسيغيب النجم الأرجنتيني عن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وكذلك كوبا أمريكا المقبلة 2020 .

رقم العدد:4299

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار