برشلونة يضع حدوده في صفقة نيمار

كشف تقرير صحفي إسباني ، يوم السبت ، عن تطور جديد يخص اهتمام برشلونة بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان .

ووفقًا لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن جوسيب ماريا بارتوميو ، رئيس برشلونة ، يرى أن تكلفة صفقة نيمار ، ستصل إلى 600 مليون يورو ، حيث سيحصل سان جيرمان على 250 مليون يورو ، بالإضافة إلى 350 مليون يورو للاعب على مدار 5 سنوات .

وأضافت أن بارتوميو ، يرى أن الوضع المالي الحالي لبرشلونة لا يسمح بدفع هذه الأموال ، من أجل إعادة نيمار إلى ” كامب نو ” .

ويقدر رئيس برشلونة قيمة صفقة نيمار بـ 200 مليون يورو على الأكثر، بالنظر إلى أن اللاعب تراجع كثيرا خلال الموسمين الماضيين ، بعد الرحيل عن ” كامب نو ” ، بسبب أزماته خارج الملعب والإصابات التي تعرض لها ، بالإضافة إلى أن سان جيرمان هو من وضع النجم البرازيلي في سوق الانتقالات .

ويحصل نيمار حاليًا على 36 مليون يورو سنويًا في سان جيرمان ، وسيشترط برشلونة على اللاعب تقليل هذا الراتب إذا أراد العودة إلى ” كامب نو ” .

واختمت الصحيفة بأن برشلونة لديه حل آخر للتعاقد مع نيمار، وهو إدخال البرازيلي فيليب كوتينيو في الصفقة ، بجانب تقديم مبلغ مالي .

رقم العدد: 4281

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار